ar
الرئيسية / أخبار الدراجات / لاعب منتخب الدراجات رضوان سمير يشارك في سباق الإمارات

لاعب منتخب الدراجات رضوان سمير يشارك في سباق الإمارات

يستعد نجم منتخب مصر للدراجات رضوان سمير، لخوض سباق الامارات، بمشاركه ٣٠ فريقا علي مستوي العالم، والذي يقام في دولة الامارات العربية المتحدة، خلال شهر يونيو المقبل.

وحصد لاعب نادي المنصورة، ومنتخب مصر للدراجات، العديد من الألقاب الفردية والجماعية، كان آخرها، الميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية.

من جانبه، قال رضوان سمير، انه يتابع بشغف مباحثات مصر، متمثلة في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشأن ترتيبات استضافة بطولة الدراجات للمرة الأولى في إفریقیا.

وأكد “رضوان”، أن Tour de France تُعد من أكثر الأحداث الریاضیة السنویة شھرة في العالم وھي العلامة التجاریة المتمیزة لركوب الدراجات حول العالم، مشيراً إلى انه يمني النفس بالمشاركة في مثل هذه الأحداث الرياضية، مؤكداً قدرة المصريين على المنافسة، وكسب ثقة الجميع في قوة الفراعنة الرياضية، خاصة في رياضة الدراجات.

كان أشرف صبحي، قد التقى، بمقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع مسؤولي شركة ستامینا للریاضة واللیاقة البدنیة، لبحث ترتيبات استضافة مصر فعالیات L’Étape Egypt by Tour de France للدراجات للمره الأولى فى إفريقيا والشرق الأوسط، والمقرر تنفيذها بمدينتي شرم الشبخ ودهب.

وأكدت شركة ستامینا للریاضة واللياقة البدنية، تقديم كافة أوجه الدعم لاستضافة مصر للحدث الأكبر والأشهر لسباقات الدراجات، الذي يقام في أكثر من 32 دولة حول العالم.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *