ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / كريستيانو رونالدو: من يحبني ليس عليه أن يكره ميسي

كريستيانو رونالدو: من يحبني ليس عليه أن يكره ميسي

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، أن التنافس مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي انتهى بعد 15 عاما من تقاسم المسرح، لافتا أنه وميسي يحظيان بالاحترام حول العالم.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية قبل مباراة سلوفاكيا بتصفيات أمم أوروبا:” الذين يحبون كريستيانو ليس عليهم أن يكرهوا ميسي لقد غيرنا تاريخ كرة القدم ونحظى بالاحترام في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف:” لا أرى التنافس بهذه الطريقة مع ميسي لقد تقاسمنا المسرح لمدة 15 عامًا وانتهى الأمر، أنا لا أقول أصدقاء، لكننا محترفون ونحن نحترم بعضنا البعض”.

وبسؤاله عن الانتقادات التي يتعرض لها الدوري السعودي، رد قائلا:” إنه الطبيعي انتقاد أي دوري، والآن ألعب في دوري العربي مع فريق النصر السعودي، كنت أعرف أن هذا سيحدث”.وواصل:” إنه لشرف كبير أن أغير ثقافة البلد وكرة القدم، لدينا في الدوري نجوم عظماء وهذا يجعلني فخوراً، لقد كنت الرائد وأنا فخور بذلك، أكثر ما أريده هو الاستمرار في التطور، حتى أتمكن من أن أكون في القمة”.ويواصل رونالدو مع منتخب البرتغال يوم الأربعاء الاستعداد لمواجهة سلوفاكيا يوم الجمعة، للتأهل إلى بطولة أمم أوروبا 2024.ويحتل منتخب البرتغال المركز الأول في جدول ترتيب مجموعتها برصيد 12 نقطة، بيمنما يأتي منتخب سلوفاكيا في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *