ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / كبسولة رياضية لاحداث اليوم
A picture shows the competition ball on the pitch prior to the UEFA Europa League Group H first-leg football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Manchester United at the Parc des Princes stadium in Paris on October 20, 2020. (Photo by FRANCK FIFE / AFP)

كبسولة رياضية لاحداث اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، منها تقدم فاروق جعفر وحسين لبيب لانتخابات نادى الزمالك، وميرفت سيد كأول سيدة تترشح على رئاسة النادى، ووصول على معلول للقاهرة، ومطالبة الأهلى حضور 60 الف مشجع فى مباراة سيمبا

ميرفت السيد أحمد أول سيدة تترشح على رئاسة نادى الزمالك

ترشحت ميرفت السيد أحمد، كأول سيدة تترشح علي رئاسة الزمالك، في الانتخابات التي فتحت أبوابها في العاشرة صباح اليوم الأحد 10 سبتمبر اليوم الأخير لتلقي  طلبات الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر لمدة ثماني ساعات من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

أنتونى موديست يصل القاهرة غداً للتوقيع للأهلى بعد اجتياز الكشف الطبى

يصل الفرنسي أنتوني موديست القاهرة غداً، الاثنين، تمهيداً للتوقيع الرسمي للنادي الأهلي، بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.
الإسماعيلى يتسلم 10 ملايين جنيه من المصري “القسط الأخير” لصفقة المحمدى

تسلم النادى الاسماعيلى 10 ملايين جنيه من المصري البورسعيدى، قيمة القسط الثانى والأخير من صفقة انتقال باهر المحمدى لاعب الدراويش السابق.

تقدم فاروق جعفر، نجم الزمالك والمنتخب السابق، بأوراق ترشحه على منصب الرئيس فى انتخابات الزمالك المقرر انعقادها 20 أكتوبر المقبل.

وصل على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، القاهرة منذ قليل برفقة منتخب تونس، الذى يستعد لخوض مباراته الودية مع منتخب مصر الثلاثاء المقبل فى الثامنة مساءً باستاد الدفاع الجوي، من أجل الانتظام فى تدريبات المارد الأحمر استعداداً للسوبر الأفريقى.

تقدمت قائمة حسين لبيب بأوراق ترشحها بانتخابات نادى الزمالك، المقرر انعقادها 20 أكتوبر المقبل، حيث يترشح حسين لبيب على منصب الرئيس، وهشام نصر نائبا، وحسام المندوه ‏أمينا للصندوق.

الأهلى يطالب بحضور 60 ألف مشجع أمام سيمبا فى دورى السوبر الأفريقى

فتح مسئولو النادي الأهلي خطوط اتصالات مع نظراؤهم في اتحاد الكرة للتواصل مع الجهات الأمنية من أجل حضور ما يقرب من 60 ألف مُشجع مباراة سيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *