ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة اليد / كارلوس باستور: منتخب مصر مرعب للخصوم.. وهدفي ميدالية في أولمبياد باريس

كارلوس باستور: منتخب مصر مرعب للخصوم.. وهدفي ميدالية في أولمبياد باريس

أكد الإسباني كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، أن كرة اليد المصرية باتت رقما هاما في المعادلة الدولية، وأن اللاعبين في مصر لا يقل مستواهم بأي حال من الأحوال عن اللاعبين في أوروبا.

وأضاف “باستور”، أن منتخب مصر هو خصم مرعب في جميع الأوقات، وأن أكبر المنتخب الأوروبية لا يرغب في مواجهة مصر بالبطولات الدولية.

وتابع: “واجهت عدد كبير من اللاعبين المصريين في المسابقات الأوروبية وأجدهم دائما مصدر قوة وخطورة على جميع الخصوم، ويصنعون الفارق دائما”.

وقال الإسباني كارلوس باستور إن هدفه هو حصد ميدالية في أولمبياد باريس 2024، وأن منتخب مصر يمتلك جيلا قادرا على تحقيق الإنجاز.

وأكمل باستور: “من أجل حصد ميدالية أولمبية لابد أولا من تحقيق الفوز على المنتخبات الكبرى في أوروبا مثل الدنمارك وفرنسا وإسبانيا”.

وأشار باستور إلى أن اللاعبين المصريين لديهم سمعة جيدة في أوروبا، وأن هناك العديد من الفرق الأوروبية ترغب في استقطاب المصريين ضمن صفوفها.

وأوضح “باستور”: “أتوقع احتراف المزيد من اللاعبين المصريين في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وبالفعل تلقيت العديد من الاتصالات من مدربين عالميين للاستفسار عن موقف عدد من اللاعبين الشباب”

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *