ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / قبل بداية منافسات اليوم الجمعة.. مصر في المرتبة السابعة بدورة ألعاب البحر المتوسط

قبل بداية منافسات اليوم الجمعة.. مصر في المرتبة السابعة بدورة ألعاب البحر المتوسط

تستضيف مدينة وهران الجزائرية دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في نسختها الـ19، بمشاركة 26 دولة، وأكثر من 3 آلاف رياضي ورياضية، في منافسات 24 لعبة.

وبالنسبة للدول العربية، فإنها تشارك في دورة ألعاب البجر الأبيض المتوسط “وهران 2022” من خلال 7 دول، وهي: مصر ولبنان وليبيا والمغرب وتونس وسوريا والجزائر (المُضيفة).

وخلال السطور القادمة، نستعرض لكم كل ما تُوجت به مصر في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط “وهران 2022” حتى الآن، وترتيب البعثة المصرية في جدول ميداليات الدورة على الصعيدين العام والعربي.

رفعت مصر رصيدها إلى 27 ميدالية متنوعة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط “وهران 2022″؛ بواقع 6 ذهبيات، و6 فضيات، و15 ميدالية برونزية.

حصد محمد عبد الموجود ميدالية ذهبية لمصر في وزن 66 كغم بلعبة الجودو، بينما حصد منتخب السيدات (دينا مشرف، هنا جودة، مريم الهضيبي) الميدالية الذهبية في فرق تنس الطاولة.

يوسف بدوي حصد ميدالية ذهبية في الكاراتيه وزن 84 كغم، ونالت فياريال أشرف ذهبية في الكاراتيه وزن 68 كغم، وحصل عمرو رضا على ذهبية في المصارعة الحرة وزن 74 كغم، وتُوجت بسنت حميدة بذهبية سباق 100 مترو عدو “سيدات”.

يحيى حافظ نال فضية في المصارعة الحرة وزن 65 كغم، ونالت أحلام يوسف فضية في الكاراتيه وزن تحت 55 كغم، ونال عبد اللطيف منيع فضية في المصارعة الرومانية وزن 130 كغم، وحصل عمر عصر على فضية تنس الطاولة “فردي رجال”.

ونال عبد الله ممدوح فضية في الكاراتيه وزن 75 كغم، كما تُوجت ريم أحمد بفضية في الكاراتيه وزن 50 كغم.

وحصد علي زهران برونزية جهاز الحلق جمباز، كما حصدت ضحى هاني برونزية الريشة الطائرة، وحصد يوسف حميدة برونزية في المصارعة الحرة وزن 125 كغم، وتُوج يسري سامي ببرونزية في الجودو وزن 60 كغم.

وحصد عزمي محيلبة برونزية “الرماية سكيت”، كما حصدت شيماء محمد برونزية في المصارعة الحرة وزن 53 كغم، ونالت سمر حمزة برونزية في المصارعة الحرة وزن 76 كغم.

وحصد هيثم فهمي برونزية في المصارعة الرومانية وزن 60 كغم، كما حصد عبد الرحمن عمر برونزية في المصارعة الرومانية وزن 67 كغم.

ونال عمرو علاء برونزية في الكاراتيه وزن تحت 60 كغم، ونال أحمد أيمن برونزية في الكاراتيه وزن 67 كغم، وحصدت نور الدين حسن برونزية في المصارعة الرومانية وزن 87 كغم.

وحصد عمر السيد برونزية في الملاكمة وزن 59 كغم، ونالت يمنى عياد برونزية في الملاكمة وزن 54 كغم، وتُوج محمد مجدي ببرونزية في دفع العجلة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *