ar
الرئيسية / أخبار تنس الطاولة / قبل انطلاقها بساعات..ماذا قدم منتخب تنس الطاولة ببطولة أفريقيا الماضية بالجزائر

قبل انطلاقها بساعات..ماذا قدم منتخب تنس الطاولة ببطولة أفريقيا الماضية بالجزائر

يستعد منتخب مصر لتنس الطاولة لخوض منافسات البطولة الأفريقية التي ستقام هذا العام في تونس خلال الفترة ما بين 11 وحتى 17 سبتمبر الجاري والتي ستكون مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بباريس العام القادم.

وبالنظر لما قدمته مصر العام الماضي بالبطولة، فقد نجح أبطال تنس الطاولة في حصد 14 ميدالية متنوعة بواقع 6 ذهبيات و5 فضيات و3 برونزيات في مختلف الأحداث.

شهدت منافسات فردي الرجال حصول عمر عصر على الميدالية الفضية وذلك عقب هزيمته في المباراة النهائية بصعوبة من البطل النيجيري أرونا كوادري بنتيجة 4-3، فيما حققت دينا مشرف ذهبية فردي السيدات عقب الفوز على هنا جودة يسرا حلمي صاحبة الفضية.

وحققت كل من مريم الهضيبي وهنا جودة الميداليتين البرونزيتين على صعيد فردي السيدات وذلك وصولهما لنصف النهائي ثم خسارتهما من يسرا حلمي ودينا مشرف على الترتيب.

أما على صعيد الفرق فحصدت مصر الميدالية الذهبية على صعيد فرق الرجال بينما فاز فريق السيدات أيضا بالميدالية الذهبية.

وفيما يخص منافسات زوجي الرجال فقد تمكن محمد البيلي ومحمد شومان من حصد الميدالية الذهبية فيما فاز كل من أحمد صالح وخالد عصر بالميدالية الفضية.

وفي زوجي السيدات فازت هنا جودة والاء يحيى بذهبية المنافسات بينما حصدت كل من مريم الهضيبي ويسرا حلمي على الميدالية الفضية.

وأخيرا في الزوجي المختلط، فتمكن كل من محمد البيلي وهنا جودة من حصد الميدالية الذهبية فيما فاز خالد عصر ويسرا حلمي بالفضية بينما حقق أحمد صالح ودينا مشرف الميدالية البرونزية.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *