ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / فيوتشر يتقدم لوصافة الدوري المصري مؤقتًا بفوز صعب على غزل المحلة

فيوتشر يتقدم لوصافة الدوري المصري مؤقتًا بفوز صعب على غزل المحلة

تقدم فيوتشر لوصافة جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم مؤقتا، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على ضيفه غزل المحلة، اليوم الاثنين، في المرحلة الثامنة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز الاتحاد السكندري على مضيفه سموحة 2 / صفر، وتعادل سيراميكا كليوباترا مع ضيفه الداخلية بدون أهداف.

ورفع فيوتشر، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم في لقاءاته الثمانية الأولى بالمسابقة هذا الموسم، رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بفارق نقطة خلف الأهلي المتصدر.

في المقابل، توقف رصيد غزل المحلة، الذي تلقى خسارته الثانية في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل 5 انتصارات وتعادل وحيد، عند 16 نقطة في المركز الرابع مؤقتا.

وتقمص باسم علي دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف فيوتشر الوحيد في الدقيقة 18.

من جانبه، حافظ الاتحاد السكندري على صحوته في المسابقة، بعدما تغلب 2 / صفر على سموحة.

وارتفع رصيد الاتحاد، الذي حقق انتصاره الخامس في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 15 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد سموحة، الذي حقق فوزا وحيدا هذا الموسم مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، عند 7 نقاط في المركز الـ11 مؤقتا.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث افتتح الأنجولي جوب مابولولو التسجيل للاتحاد في الدقيقة 79، قبل أن يقضي ابراهيم حسن على آمال سموحة في اقتناص التعادل، بتسجيله الهدف الثاني لـ”زعيم الثغر” في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وخيم التعادل السلبي على لقاء سيراميكا كليوباترا مع ضيفه الداخلية في وقت سابق اليوم.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبو الفريقين في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وارتفع رصيد سيراميكا إلى 11 نقطة، في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع الداخلية رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس عشر (الثالث من القاع) مؤقتا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *