ar
الرئيسية / أخبار السيارات والدراجات النارية / فيتل يلمح للعودة من جديد إلى سباقات الفورمولا1

فيتل يلمح للعودة من جديد إلى سباقات الفورمولا1

ألمح النجم الألماني السابق سيباستيان فيتل، بطل العالم 4 مرات في سباقات الفورمولا1، إلى إمكانية عودته من جديد للمنافسة في الموسم المقبل، بعد إعلان اعتزاله العام الماضي.

ويعد فيتل (36 عاما) أصغر ب6 سنوات من أكبر السائقين سنا في الوقت الحالي، وهو الإسباني فرناندو ألونسو، بطل العالم مرتين، والذي كان قد أعلن عودته لحلبة السباق من جديد بعد أعوام من الابتعاد.

وبسؤاله حول إمكانية التفكير في العودة بعد الاعتزال، أوضح فيتل في تصريحات لشبكة (Sky Sports) أنه يفكر في هذا الأمر مثلما فعل من قبل البريطاني ناجيل مانسيل، في فترة الثمانينات، وألونسو نفسه، والفنلندي كيمي رايكونين، وأنه لا يعرف ماذا سيحدث في المستقبل.

وقال في هذا الصدد: “أعتقد أنك إذا سألت الجميع، فالبعض منهم سيقول لك إنه لن يعود، ولكنهم في النهاية يعودون، ولهذا لا يمكنني استبعاد الأمر”.

كما أقر سائق ريد بول وبي إم دابليو وفيراري سابقا، بالإضافة لفرق أخرى كثيرة خلال مسيرته، بأن ما سيقنعه بالعودة للمنافسة من جديد، هو وجود “تحد” جيد، بعد أن كان بعيدا للغاية عن المنافسة على البطولات أو منصات التتويج حتى لمدة عامين (2021-2022) خلال فترته مع فريق أستون مارتين.

وكان بطل العالم 4 مرات متتالية (2010-2013)، قد أعلن العام الماضي إسدال الستار على مسيرة رائعة امتدت على مدار 15 عاما.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *