ar
الرئيسية / أخبار السباحة / فرج عامر: 400 سباح يشاركون بمهرجان إسكندرية للسباحة بسموحة ..

فرج عامر: 400 سباح يشاركون بمهرجان إسكندرية للسباحة بسموحة ..

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة الرياضى، إن فريق الهوكي بالنادى للدرجة الأولى سيدات، حصد الميدالية الفضية في بطولة الجمهورية للهوكي الخماسي 2023.

وأضاف «عامر» ، أن فريق هوكي سموحة للدرجة الأولى سيدات، حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الجمهورية للهوكي الخماسي، كما حصدت لاعبة نادي سموحة، فريدة محمود، لقب هدافة البطولة برصيد 9 أهداف، مشيرا إلى أن الفريق فاز في جميع المباريات، وتعادل في المباراة النهائية مع فريق الشمس، وحصل على المركز الثاني بفارق الأهداف لصالح فريق الشمس.

ويضم الجهاز الفني والإداري للفريق، كابتن «أحمد نعيم» رئيس الجهاز، كابتن «إسلام الطويلة» رئيس قطاع السيدات، كابتن «مصطفى خليل» المدير الفني سيدات، كابتن «مصطفى دهب» مدرب فريق آنسات 2004، كابتن «هاني حسنين» مدرب الحراس، كابتن «شيماء على للعلاج الطبيعي، كابتن»نصر حسنين، وهاجر مجدي«إداريين، كابتن»محمود السيد«مدير إدارى قطاع الهوكي.

وفى سياق متصل، قال فرج عامر، إن فريق نادي سموحة ومنتخب مصر للجمباز الأيروبك يتألقون في بطولة كأس العالم المقامة بمدينة كانتانيد بالبرتغال للدرجة الأولى، وحصول الخماسي الذي يضم هنا عبدالله، تقي البشاري، على المركز الخامس بعد منافسة شديدة بين اللاعبين المشاركين في البطولة العالمية.

يستضيف نادى سموحة فعاليات مهرجان منطقة إسكندرية للسباحة (براعم)، أمس، بمشاركة 5 أندية، بعدد ٤٠٠ سباح.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *