ar
الرئيسية / أخبار السيارات والدراجات النارية / غدًا.. انطلاق منافسات السيارات “يو تي في” بمهرجان ليوا الدولي بأبوظبي

غدًا.. انطلاق منافسات السيارات “يو تي في” بمهرجان ليوا الدولي بأبوظبي

تنطلق غدًا الثلاثاء فعاليات سباق حلبة ليوا لفئة “يو تي في” تيربو وبدون تيربو للسيارات، التي ينظمها نادي ليوا الرياضي بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، على مضمار سباق مخصص لهذه الفئة من ناحية الانحناءات والتضاريس التي تم تعديلها في المسار.

وفي هذه الفئة تنطلق كل سيارة على حدة في محاولة لكسر الرقم والوصول لأعلى معدل في إنهاء المسار، بحيث يتم احتساب التوقيت فور تجاوز السيارة لخط البداية وحتى النهاية، وسيمنح كل متسابق فرصة إجراء محاولتين يتم اختيار التوقيت الأفضل منهما.

ووضعت اللجنة المنظمة شروطا مهمة للمشاركين تم توفيرها للاطلاع عليها من خلال التسجيل الإلكتروني مسبقا للمسابقة، وإتاحة اللوائح والقوانين المختلفة لفئات السباق وشروط السلامة العامة وحدود التعديلات المخصصة لكافة المشاركين.

ويشارك في سباق الغد عدد كبير من السائقين المحترفين؛ حيث أكد المتسابق راشد مبارك القمزي والذي يشارك في فئة الـ “ستوك بدون تيربو” أن المتسابقين في كافة الفعاليات ينتظرون سباقات وفعاليات مرعب كل عام، خاصة أنها تقام بنظام احترافي وتشمل العديد من البطولات والرياضات بشكل متواز في فترة قصيرة من الزمن وفي أجواء رائعة.

وقال القمزي: “أشارك في أكثر من مسابقة في مهرجان ليوا الدولي، وسعيد لهذه الفرصة التي تتيح لنا الدخول والمنافسة مع أقراننا في هذه الفعاليات، وأشكر المنظمين على هذا العمل الاحترافي الذي يوفر أفضل بيئة تنافسية للجميع”.

وأضاف القمزي: “هو أشبه بسباقات كسر الزمن والسرعة، وبالتالي يجب أن يحاول كل متسابق الوصول للزمن الأفضل في الدورة المخصصة له”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *