ar
الرئيسية / أخبار الإسكواش / علي فرج يعود لقمة التصنيف العالمي للاسكواش ونوران جوهر تحافظ على الصدارة

علي فرج يعود لقمة التصنيف العالمي للاسكواش ونوران جوهر تحافظ على الصدارة

يواصل نجوم الاسكواش المصريين السيطرة على التصنيف العالمي، حيث عاد اللاعب علي فرج إلى صدارة التصنيف العالمي مرة أخرى بعد تراجعه في الأسبوع السابق، وكما استطاعت نوران جوهر الحفاظ على صدارتها لتصنيف السيدات.

وتواجد ستة لاعبين في قائمة “التوب 10” لأفضل لاعبي الاسكواش للرجال، واحتلت السيدات أيضًا ستة مراكز في “التوب 10” ويتصدرن أول ثلاثة مراكز.

تقدم علي فرج لاعب نادي وادي دجلة ومنتخب مصر إلى المركز الأول عالميًا، وبينما تراجع مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إلى المركز الخامس، وحافظ طارق مؤمن في المركز السادس، وصعد مروان الشوربجي الى المركز السابع، ويليه مازن هشام في المركز الثامن، وجاء في المركز العاشر اللاعب فارس دسوقي.

وتواجد يوسف سليمان في المركز الـ12،

ويحتل كريم عبدالجواد المركز الـ15، وتراجع يوسف إبراهيم الى المركز الـ17.واستمرت نوران جوهر بطلة وادي دجلة في الحفاظ على صدارتها في التصنيف العالمي، وتبادل نور الشربيني وهانيا الحمامي المراكز، حيث تقدمت الأولى إلى المركز الثاني، بينما تراجعت الثانية إلى المركز الثالث.

واحتلت نور الطيب المركز السادس عالميًا، وصعدت روان العربي الى المركز السابع، بينما تقدمت اللاعبة سلمى هاني الى المركز العاشر، وتقدمت فريدة محمد إلى المركز الـ14، وتراجعت ندى عباس الى المركز الـ16.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *