ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / عصام الشوالى معلقاً على مباراة الزمالك والوداد المغربى بدوري الأبطال الليلة

عصام الشوالى معلقاً على مباراة الزمالك والوداد المغربى بدوري الأبطال الليلة

يدخل فريق الزمالك مواجهة حاسمة وفارقة فى مشواره بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم عندما يستضيف الوداد المغربي فى السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة بدور المجموعات للبطولة.

مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، فالزمالك يحتاج للفوز فقط حتى يحافظ على حظوظه فى التأهل لدور الـ 16، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث فى المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط من 3 مباريات بعدما تعادل مع بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين، وتعرض للهزيمة أمام الوداد المغربي.

تنقل مباراة الزمالك والوداد المغربى فى دورى أبطال أفريقيا عبر قناة بى إن سبورت 3 ، باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل دورى أبطال أفريقيا ويتولى التونسى عصام الشوالى مهمة التعليق على اللقاء.
ويمتلك فريق الزمالك ثلاثة سيناريوهات تضمن التأهل لدور ربع النهائى بدوري الأبطال الأفريقى، الأول سيكون فوز الفارس الأبيض فى مبارياته الثلاث المقبلة أمام كل من الوداد وساجرادا بالقاهرة وبترو أتلتيكو بأنجولا، بشرط تعادل أو خسارة الوداد أمام بترو أتلتيكو بالمغرب.

وسيكون السيناريو الثانى متمثلا فى فوز الزمالك فى مبارياته الثلاث، مع فوز الوداد على بترو أتلتيكو بالمغرب، وتحقيق ساجرادا مفاجأة بالفوز على بترو أتلتيكو فى الجولة المقبلة، بينما السيناريو الأخير سيكون فوز الزمالك على الوداد وساجرادا بالقاهرة والتعادل مع بتروأتلتيكو فى أنجولا بشرط فوز كل من الوداد وساجرادا على بترو أتلتيكو.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *