ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار المصارعة / عرض الرو: شجار بين ريدل ورولنز وفينيكس تنقذ ايدج

عرض الرو: شجار بين ريدل ورولنز وفينيكس تنقذ ايدج

شهد عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت شجارا عنيفا بين النجم ​سيث رولنز​ والنجم ​ريدل​ خلف الكواليس ووصلت أصداؤه الى صالة العرض، ما دفع بعض المسؤولين الى التدخل لانهائه.

وفي المباريات، فاز ​فين بالور​ على ​دولف زيغلر​، في حين فاز كيفن اوينز على ​تشاد غايبل​. وبعد انتهاء المواجهة تعرض اوينز لهجوم عنيف من قبل العملاق اوتيس.
بعد ذلك، ظهرت في صالة العرض النجمة تريش ستراتوس. وفيما هي ترحب بالجماهير، حضرت كل من بايلي وداكوتا كاي وايوا شيري لتتدخل بعدها بطلة الرو ​بيانكا بيلير​، وفي الاثناء، ظهرت النجمتان ​اليكسا بليس​ واسوكا من اجل المواجهة، التي فاز فيها فريق داكوتا وايوا شيري على فريق اليكسا بليس واسوكا.
وفي مواجهة اخرى، فازت بايلي على عاليا.

واثناء المواجهة بين فريق ​بوبي لاشلي​ واي جي ستايلز وفريق سيمبا وذا ميز، ظهر شخص مقنع وسحب “ميز” بإتجاه الجماهير ليختفى عن الانظار، ما اضطر الحكم الى إنهاء المواجهة من دون الاعلان عن الفريق الفائز.
بعد ذلك، اعلن النجم جوني جارجوني عودته الى حلبات WWE وتحدث مع الجماهير التى رحبت به بشدة، الا ان النجم ثيوري قاطعه وسخر منه ليتلقى لكمة قوية من جارجوني الذي غادر بعدها الحلبة.

وبعد فوز ايدج على داميان بريست، سددت النجمة ريا ريبلاي ضربة الى الفائز تحت الحزام، ليدخل فين بالور ويهاجم ايدج ايضا، ولكن النجمة بيث فينيكس، زوجة ايدج، تدخلت لحمايته بإستخدام الكرسي المعدني.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *