ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار المصارعة / عرض الرو: سيث رولنز واي جاي ستايلز يتفوقان على JUDGEMENT DAY

عرض الرو: سيث رولنز واي جاي ستايلز يتفوقان على JUDGEMENT DAY

شهدت حلبة MVP ارينا في الباني، نيويورك عودة عرض الرو الى الولايات المتحدة، يومين بعد انتهاء عرض ليلة الابطال في السعودية حيث استقبلت جماهير الرو بطلها الجديد ​سيث رولنز​ ببعض الحب وبدأ العمل ايضاً على عرض MONEY IN THE BANK في لندن.

انهى سيث رولنز عرض الرو بمباراة زوجي مع الرجل الذي تفوق عليه في ليلة الابطال ​اي جاي ستايلز​ حيث كونا ثنائي في مواجهة اعضاء فريق JUDJEMENT DAY (داميان بريست وفين بالور ).

سيث رولنز واي جاي ستايلز يسقطون JUDGEMENT DAY

تقدم البطل العالمي الجديد سيث رولنز الى الحلبة للاحتفال مع الجماهير باللقب الجديد ليدخل بعدها منافسه المباشر في ليلة الابطال اي جاي ستايلز حيث تبادلا بعض الكلام فيما بينهما وقد ظهرت المودة والاحترام المتبادل بين هذين المصارعين ليدخل بعدها اعضاء فريق JUDGEMENT DAY الى الحلبة ليفرضا معركة كبيرة.

سيث رولنز واي جاي ستايلز يتفوقان على JUDGEMENT DAY

في بداية اللقاء تبين ان دومينيك ميستيريو هو من سيبدأ المواجهة مع داميان بريست ولكن سرعان ما انقض فين بالور على رولنز ليوجه له الضربات المتتالية وبعدها تم طرد كل من دومينيك ميستيريو وريا ريبلي خارج الحلبة بعد تدخلهما في اللقاء، وتمكن رولنز من تنفيذ حركة STOMP في مناسبتين ليحرز الفوز في اللقاء.

وكان هناك العديد من المواجهات البارزة حيث بدأ التحضير لعرض MONEY IN THE BANK حيث شهدت العديد من المباريات التأهيلية للمنازلة الاكبر وتمكن ريكوشيه من التفوق على ​ذا ميز​ ليحسم تأهله ليكون أول المتأهلين وحجز ايضاً شينسوكي ناكامورا تأهله بفوزه امام برونسون ريد، وأقدمت كل من زوي ستارك وtrish stratus على مهاجمة بيكي لينش .

وتمكن اعضاء فريق imperium من هزيمة alpha academy واقدم IMPERIUM على مقاطعة ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​ ليتدخل اعضاء فريق ALPHA ACADEMY ، وفي الصراع على لقب زوجي السيدات تمكنت روندا روسي وشاينا باسلر من هزيمة كل من راكيل رودريغيز وshotzi ، chelsea green & sonya deville ، IYO SKY & BAYLEY وعانت راكيل روديغيز في ظل اصابة شريكتها ليف مورغان.

واقدم المصارع JD MCDONAGH على توجيه ضربات متتالية لدولف زيغلر ، ودخل المصارع كودي رودس الى الحلبة وتوجه بالكلام الى بروك ليسنر واعتبر ان كلا المصارعين حققا انتصار واحد وطالب رودس خصمه ليسنر بمباراة فاصلة لتحديد الافضل بينهما.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *