ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار المصارعة / عرض الرو: تريبل اتش يعلن عن عودة لقب جديد الى عالم WWE لمزاحمة رومان راينز وفوز رودس على بايلور

عرض الرو: تريبل اتش يعلن عن عودة لقب جديد الى عالم WWE لمزاحمة رومان راينز وفوز رودس على بايلور

يقترب البطل العالمي ​رومان راينز​ من يومه 1000 كبطل دون أي منازع وهذا رقم قياسي جديد في عالم WWE وهذا الامر دفع بالمدير التنفيذي ​تريبل اتش​ الى الخروج الى الحلبة في شيكاغو بتصريح كبير سيخض عالم المصارعة من جديد من اساساته حيث صرح بأن راينز بطل العالم ولا يدافع عن لقبه وهذا شيء قبيح في عالم المصارعة وللجماهير وأعلن عودة النسخة المحسنة من لقب WCW القديم لساحة المصارعة على أن يتم تتويج أول بطل في 27 ايار في ليلة الابطال في السعودية.

وكان المصارع ​راندي اورتن​ قد فاز بتاريخ 15 كانون الاول 2013 على جون سينا ليوحد اللقبين العالميين بلقب واحد آنذاك والآن عاد اللقب الى الحياة من جديد وأكد ترييل اتش ان راينز سيبقى البطل العالمي وفي عملية الدرافت سيقرر أين يذهب الى الرو أو السماك داون وقم تم الكشف عن الحزام الجديد للجماهير وسط صيحة وفرحة كبيرة من الجماهير في حلبة AKKSTATE ARENEA في شيكاغو.

وفي ابرز المواجهات، حقق راي ميستيريو الفوز على داميان بريست بعد ان أوقف الحكم المباراة بعد ضرب بريست لخصمه بكرسي وحاول بريست ضرب راي على طاولة المذيعين ولكن موسيقى المصارع باد باني ظهرت ليدخل المصارع ويهدد بريست وتحداه الاخير ليصعد الى الحلبة وتمكن الاخير من ضربه بعصا في مناسبتين ليعود ويتحداه بشكل مباشر في معركة STREET FIGHT في BACKLASH.

وفي باقي المواجهات تمكن فريق THE BLOODLINE من هزيمة فريق LWO وتمكن سولو سيكوا من تنفيذ حركة SAMOAN SPIKE واعترف اعضاء THE USOS بقدرتهم على استعادة لقب الزوجي واهدائه لرومان راينز وقام بمواجهة الاخوين USOS وبعدها تدخل كيفين اوينز ليجد زين يتحدث الى جاي.

وبدوره حقق THE STREET PROFITS الفوز امام سيدريك الكساندر وشيلتون بنجامين ، فيما حققت بيانكا فلير وليف مورغان الفوز امام Damage ctrl بعد الانسحاب، وتمكن برونسون ريد من التوجه بالضرب على أوستن ثيوري وبوبي لاشلي، فيما حقق مصطفى علي الفوز امام تشاد غايبل .

واثناء توجه كودي رودس بالكلام الى بروك ليسنر دخل فين بايلور الى الحلبة ليوقفه وعندها تم تحديد مباراة بين المصارعين وتمكن رودس من حسمها بسهولة، وسيتواجه سيث رولينز وomos وجهاً لوجه في عرض BACLLASH.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *