ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار المصارعة / عرض الرو: بالور يهاجم سيث رولينز بشراسة قبل المواجهة المرتقبة بينهما في Money in the bank

عرض الرو: بالور يهاجم سيث رولينز بشراسة قبل المواجهة المرتقبة بينهما في Money in the bank

استضافت حلبة ROCKET MORTAGAGE FIELDHOUSE في كليفلاند فعاليات العرض الناري من ​الرو​ والذي شهد مباريات واحداث مثيرة ألبهت جماهير كليفلاند بشكل كبير، منذ انشاء فريق Judgemnet day واعضاء هذا الفريق يسببون مصاعب كبيرة للجميع في عالم الترفيه والمصارعة ونجح اعضاء Judgement day من احداث شغب كبير في عرض الرو.
أقدم فين بالور على ضرب البطل العالمي سيث رولينز في مناسبتين متفاوتتين ليضعه في موقف صعب قبل المواجهة المرتقبة بينهما بعد اسبوعين في Money in the bank في مدينة لندن، وبعدها انضم بالور الى داميان بريست ودومينيك ​ميستيريو​ لمواجهة كودي ​رودس​ وطلبوا منه ايجاد مصارعين اثنين ليكتمل الصراع في هذا العرض، وبدورها تمكنت البطلة ريا ريبلي وهي من اعضاء Judgement day من ضرب منافستها ​ناتاليا​ بطريقة شرسة وعنيفة لينجح اعضاء فريق Judjment day من الهاب الحضور بأحداث نارية .
بالور يهاجم رولينز واعضاء فريق Judgemnet day يسببون الفوضى والشغب
توجه البطل العالمي سيث رولينز الى الحلبة ليعلن عن مواجهة مفتوحة من اجل اللقب العالمي ولكن فين بالور كان له رأي آخر حيث هاجمه على الحلبة وتمكن من ضربه بعنف ونفذ حركة coupe de grace في 3 مناسبات على رولينز ليسقطه ارضاً، وبعدها هاجم بالور خصمه رولينز backstage ليعلمه ان السباق على اللقب ليس مفتوحاً وانما محصوراً فقط في مواجهته لانه سيأخذ منه اللقب العالي في عرض Money in the bank.
وبعدها توجه بالور الى زميله في الفريق داميان بريست طالباً منه الفوز في Money in the bank ladder match واقدم دومينيك ميستيريو على طلب مواجهة كودي رودس وطلب منه تأمين مصارعين اثنين لمواجهته مع بريست وبالور في العرض وبدورها تمكنت ريا ريبلي من اسقاط منافستها ناتاليا تمكنت من اغلاق منافستها بحركة قاسية لتوجه رسالة للجميع.
كودي رودس ، كيفن ​اوينز​ و​سامي زين​ يهزمون فريق Judgemnet day
تمكن كودي رودس من توجيه ضربة قوية لمنافسه دامين بريست وكان زين واوينز حليفي رودس في المواجهة واثناء المبارزة تدخلت ريا ريبلي في المواجهة ولكن تدخلها ضرّ المجموعة بشكل كبير لينجح رودس واوينز وزين من حسم المواجهة لصالحهم.
ابرز مواجهات عرض الرو الصباحي:
تمكن Tommaso Ciampa من هزيمة ذا ميز ، فيما نجح كل من Katana chance & Kayden Carter من هزيمة تشيلسي غرين وSonya deville .
وبدوره تمكن Indus sher من هزيمة كل من سيدريك الكساندر وشيلتون بينجامين بعد ان تمكن Veer Mahann من ضربة بينجامين ضربة قوية، وتم اعلان اثناء العرض انه تم منح لوغان بول مكان في عرض Money in he bank ladder match، وبدوره تمكن مات ريدل من هزيمة خصمه Ludwig Kaiser ، فيما تمكن اعضاء فريق The Viking Raiders من هزيمة Alpha Academy .
وفي معركة تحديد المراكز في Money in the bank لدى السيدات تمكنت Trish Stratus من هزيمة منافستها راكيل رودريغيز وتدخلت بيكي لينش لضرب زوي ستارك ولكن عن طريق الخطأ اقدمت على ضرب startus ليتم انهاء اللقاء عن طريق disqualification، وبدوره تمكن برونسون ريد من هزيمة شينسوكي ناكامورا .

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *