ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / ظهور نيمار الأول.. الهلال يصنع التاريخ في الدوري السعودي

ظهور نيمار الأول.. الهلال يصنع التاريخ في الدوري السعودي

مع ظهور البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، ظهر الكثير من الأرقام المميزة بعد الفوز الكبير على فريق الرياض، في

وقد حقق فريق الهلال انتصارا ساحقا على نظيره الرياض بنتيجة 6-1، في  المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على ستاد “الأمير فيصل بن فهد”، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أرقام مميزة مع ظهور نيمار الأول

شهدت مباراة الهلال ضد الرياض مساء أمس الجمعة، مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الماضي، منذ انتقاله إلى صفوف “الزعيم” خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، مقابل 90 مليون يورو حيث تعتبر هي الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك نيمار مع فريقه الهلال في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني والمباراة، وعند مشاركته صنع الفارق بصناعة هدفين، خلال فوز الهلال الكاسح على نظيره الرياض.

وتعتبر هذه النتيجة هي الأكبر منذ منافسات الدوري السعودي هذا الموسم من “دوري روشن”، وذلك بعد مرور 6 جولات فقط حتى وقتنا هذا.

وقد نشر الحساب الرسمي لـ “دوري روشن” عبر منصة التواصل الإجتماعي “إكس”، الهلال سجل 6 أهداف دفعة واحدة للمرة العاشرة في تاريخه بمسابقة الدوري السعودي.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *