ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / طبيب الإسماعيلي: محمد فوزي أجرى جراحة قطع في الغضروف الخارجي

طبيب الإسماعيلي: محمد فوزي أجرى جراحة قطع في الغضروف الخارجي

اطمأن مسئولو الإسماعيلي على نجاح جراحة قطع الغضروف الخارجي للركبة اليمنى التي أجراها محمد فوزي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، في أحد المراكز المتخصصة بالقاهرة، صباح اليوم الأحد.

وكان اللواء أبوبكر الحديدي رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي، اطلع على تقرير من قبل الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي بالنادي، يفيد نجاح جراحة قطع الغضروف الخارجي للركبة اليمنى للحارس محمد فوزي التي خضع لها بمعرفة أطباء متخصصين في أحد المراكز الطبية.

وقال ” الباز” إن الحارس محمد فوزي من المنتظر عودته للملاعب بعد ثلاثة أسابيع من إجراء جراحة قطع الغضروف الخارجي للركبة اليمنى عقب تنفيذ برنامج التأهيل.

وأضاف “الباز” أن المسئولين بالنادي لم يتوانوا للحظة واحدة، ووافقوا سريعًا على خضوع الحارس محمد فوزي للجراحة بعد إصابته أمس في لقاء الزمالك.

وأشار” الباز” إلى أن الحارس محمد كوكو تماثل للشفاء وأصبح جاهزًا للحاق بمباراة البنك الأهلي الأربعاء المقبل بإستاد القاهرة مع زميله أحمد عادل عبد المنعم.

وأوضح “الباز” أن عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن للإسماعيلي لازال تحت العلاج عقب إصابته بشد في العضلة الضامة غاب بسببه عن مواجهة الزمالك الأخيرة.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *