ar
الرئيسية / أخبار التنس / شفيونتك تقهر تشينج وبادوسا تكتسح تشيريكو بطولة سان دييجو الأمريكية

شفيونتك تقهر تشينج وبادوسا تكتسح تشيريكو بطولة سان دييجو الأمريكية

تأهلت البولندية إيجا شفيونتك، المصنفة الأولى عالميا، والإسبانية باولا بادوسا المصنفة الرابعة إلى ربع نهائي بطولة سان دييجو الأمريكية ذات الـ500 نقطة.

وتغلبت شفيونتك، المرشحة الأولى للقب، على الصينية كينوينج تشينج بنتيجة 6-4 و4-6 و6-1 في ساعتين و18 دقيقة لتواجه في ربع النهائي الأمريكية كوكو جوف، المرشحة السادسة للقب والمصنفة الثامنة عالميا، والتي أطاحت بالكندية بيانكا أندريسكو بواقع 6-4 و4-6 و6-3 في ساعتين و30 دقيقة.

ومن ناحيتها، فازت بادوسا، المرشحة الثانية للقب، في ظهورها الأول بالبطولة على الأمريكية لويسا تشيريكو بواقع 6-0 و6-3 في 53 دقيقة، لتواجه في ربع النهائي الأمريكية دانييل كولينز، المصنفة الـ19 عالميا.

وبلغت ربع النهائي أيضا البيلاروسية آرينا سابالينكا، المصنفة الخامسة عالميا والمرشحة الثالثة للقب، بعد تغلبها على الأمريكية سلوان ستيفنز بواقع 1-6 و6-3 و6-2، لتواجه في ربع النهائي الكرواتية دونا فيكيتش، المصنفة الـ77.

كما تأهلت لدور الثمانية الأمريكية ماديسون كيز، المصنفة الـ18 عالميا، لمواجهة مواطنتها جيسيكا بيجولا، المصنفة السادسة عالميا، بعد فوزها على الروسية داريا كاساتكينا المرشحة الثامنة للقب بنتيجة 6-4 و6-3 في ساعة و27 دقيقة.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *