ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار السلاح / شريف البكري: الروح القتالية العالية لشباب السلاح سر تحقيق الذهبية

شريف البكري: الروح القتالية العالية لشباب السلاح سر تحقيق الذهبية

تحدث شريف البكري المدير الفني لمنتخب مصر لسلاح السيف، بعد تتويج المنتخب المصري بالميدالية الذهبية عقب الفوز على منتخب أوزبكستان المصنف الأول عالميًا، ببطولة العالم للشباب، التي أقيمت في مدينة الحمامات بالعاصمة التونسية.

قال شريف البكري: “هذه النتائج الجيدة بفضل الله سبحانه وتعالى ثم الدعم الكبير من وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وأيضًا دعم الاتحاد المصري للسلاح برئاسة الكابتن عبد المنعم الحسيني للمنتخب، نتمنى تحقيق نتائج جيدة في بطولة العالم القادمة”.

وأضاف: “كانت مجموعة منتخب مصر صعبة كثيرًا ومع منتخبات قوية منهم منتخب أوزبكستان المصنف الأول على مستوى العالم، ولكن كان جميع اللاعبين على قدر المسؤولية، وكان لديهم روح عالية وعزيمة وإصرار لتحقيق الميدالية الذهبية لمصر”.

وأكمل البكري : “أقدم التحية لجميع اللاعبين الأبطال، وأيضًا أولياء أمورهم الذين يقدمون لهم الدعم المستمر في التمرين، ولهم دور كبير ومجهول في هذه المنظومة، نتمنى أن يكون هناك مزيد من الانتصارات والإنجازات والميداليات”.

وأكد مدرب منتخب سلاح السيف : “حقق البطل الأولمبي زياد السيسي برونزية تاريخية في منافسات كأس العالم لسلاح السيف رجال بالجزائر، لأول مرة في تاريخ السلاح المصري ، وهذه الميدالية جعلت لدى اللاعبين الشباب الحافز والدافع لكي يحققوا الميدالية الذهبية في بطولة العالم وبالفعل حققوها، وستجعل لديهم طموح كبير في البطولات القادمة الذين سيشاركون بها”.

واختتم المدير الفني لمنتخب مصر: “أشكر جميع زملائي في الجهاز الفني والجهاز الإداري والطبي، ما حققناه يعتبر نجاح عمل جماعي وليس فردي”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *