ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة اليد / شباب اليد يفوز على بولندا 39/35 وديًا

شباب اليد يفوز على بولندا 39/35 وديًا

حقق منتخبنا الوطني المصري لشباب اليد مواليد 2002 الفوز وديا على منتخب بولندا بنتيجة 39 / 35 و ذلك في المباراة الودية الأولى بين المنتخبين و التي انتهت منذ قليل يأتي ذلك في إطار آخر استعدادات أبناء مصر قبل انطلاق بطولة العالم القادمة للشباب في نسختها الـ24 و التي تقام بتنظيم مشترك بين اليونان و ألمانيا خلال الفترة من 19 يونيو الجارى و حتى 3 يوليو المقبل.
و قد صرح محمد الألفي المشرف على المنتخبات الوطنية المصرية للشباب و الناشئين أن المباراة في مجملها جاءت قوية بين الفريقين خلال شوطيها حيث انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب بولندا بنتيجة 19 / 18 و في الشوط الثاني أدى لاعبو منتخبنا الوطني مستوى قوي بدنيا و فنيا مع التركيز على التنظيم الدفاعي و الذى ظهر بشكل قوي خلال الشوط الثاني من المباراة حتى أنهى أبناء مصر المباراة لصالحهم بنتيجة 39 / 35 و تعد المباراة تجربة قوية أمام منتخب بولندا في إطار استعدادات منتخبنا الوطني لبطولة العالم التي ستنطلق بعد أيام قليلة من الآن.
و ستقام المباراة الودية الثانية بين المنتخبين يوم غدا الجمعة و ستتوج بعثة المنتخب إلى أثينا يوم 17 لخوض منافسات بطولة العالم للشباب.
يترأس بعثة منتخبنا الوطني المصري مواليد 2002 ببطولة العالم للشباب كابتن ياسر الرملي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد.
و يلعب المنتخب للشباب ضمن منتخبات المجموعة الثامنة ببطولة العالم المقبلة و التى تضم منتخب مصر و منتخب اليونان و منتخب كوبا و منتخب السعودية.
يضم الجهاز الفني للمنتخب كابتن محمد الألفي المشرف على منتخبات الشباب و الناشئين و كابتن صابر حسين المدير الفني و كابتن عمرو خليفة المدرب العام و كابتن وليد عبد المقصود مدرب حراس المرمى و المهندس محمد إمام محلل الأداء الفني و و دكتور ماجد مدحت أخصائي العلاج الطبيعي و الكابتن الحفني عبد المقصود مخطط أحمال و الكابتن أحمد محمود الداعور معد بدني.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *