ar
الرئيسية / أخبار التنس / سينير يعاني لعبور نيشيوكا إلى ربع نهائي برشلونة

سينير يعاني لعبور نيشيوكا إلى ربع نهائي برشلونة

تأهل الإيطالي يانيك سينير، إلى ربع نهائي بطولة برشلونة للتنس ذات الـ500 نقطة والمقامة على الملاعب الترابية، بعد انتصار صعب على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا 6-1 و4-6 و6-3.

ورغم خسارته المجموعة الأولى بسهولة، إلا أن الياباني المصنف 35 عالميا، نجح في الصمود خلال المجموعة الثانية والظفر بها على حساب سينير، في أول مواجهة بينهما، بعد تقدمه فيها 3-1.

ورغم عودة الإيطالي بانتصاره بثلاثة أشواط متتالية، إلا أن نيشيوكا عاد ليفوز بالأشواط الثلاثة التالية، منها آخر شوط قام خلاله بكسر إرسال منافسه، ليجبره على خوض مجموعة ثالثة.

وحاول نيشيوكا فرض نفس أسلوبه في المجموعة الثالثة: المنافسة على كل كرة والتسديد في العمق محاولا استغلال أخطاء سينير، لكن خبرة الإيطالي، المصنف الثامن عالميا، نجحت في حسم الأمور بصعوبة لصالحه، حيث اضطر لإخراج أفضل ما لديه من أجل الفوز والتأهل لربع النهائي.

ونجح سينير خلال المجموعة الثالثة في كسر إرسال نيشيوكا في الشوط السابع، لينهي مقاومته ويفوز بالمباراة التي استغرقت أكثر من ساعتين.

وسيواجه سينير في ربع النهائي غدا الجمعة الفائز من مواجهة البريطاني كاميرون نوري، المرشح السابع، والإيطالي لورنزو موسيتي (9).

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *