ar
الرئيسية / أخبار التنس / رود يخسر أمام ديري في بطولة أوكلاند للتنس

رود يخسر أمام ديري في بطولة أوكلاند للتنس

تلقى كاسبر رود إنذارا شديدا قبل انطلاق منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وذلك بخسارته أمام لاسلو ديري في بطولة أوكلاند للتنس.

وكان رود، الذي خسر أمام كارلوس ألكاراز في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة، هو المصنف الأول في بطولة أوكلاند، ولكنه ودع منافساتها اليوم الأربعاء من دور الـ16.

وقلب ديري تأخره أمام اللاعب النرويجي المصنف الثالث على العالم وفاز بنتيجة 3 / 6 و6 / 3 و7 / 6 (7 / 3) وتأهل لدور الثمانية، حيث سيواجه كونستانت ليستين.

وفي هذه المباراة، سجل ديري أول انتصار له في مسيرته على لاعب من المصنفين الخمسة الأوائل على العالم.

ويجب على رود حاليا أن ينسى حزنه وأن ينقل تركيزه على بطولة أستراليا المفتوحة.

وتغلب ديفيد جوفين على كريستوفر يوبانكس بمجموعتين نظيفتين، ليضرب موعدا مع ريتشارد جاسكيه في دور الثمانية، بينما تأهل جينسون بروكسبي لدور الثمانية بعد إصابة دييجو شوارتزمان.

وعلى عكس رود، تأهل كاميرون نوري لدور الثمانية، حيث تمكن المصنف الـ12 على العالم، الذي قضى أغلب فترته كطفل في نيوزيلندا من التأهل، بعد تغلبه على جيري ليشيكا 6 / 4 و6 / 7 (4 / 7 ) و6 / 3.

ولم يخسر نوري في عام 2023، حيث تغلب على أليكس دي مينارو، تايلور فريتز ورافاييل نادال، عندما كان يلعب لفريق بريطانيا العظمى في كأس يونايتد.

على جانب آخر، كانت هناك مفاجأة كبيرة في بطولة أديلايد الدولية الثانية، حيث ودع أندري روبليف منافسات البطولة أمام تاناسي كوكيناكيس.

وبعد أن خسر روبليف في المجموعة الأولى تمكن من العودة في المجموعة الثانية، ولكن حامل اللقب كوكيناكيس تمكن من حسم المجموعة الثالثة لمصلحته ليفوز 6 / 4 و3 / 6 و6 / 3.

كما ودع بابلو كارينو بوستا، المصنف الثاني في البطولة، بخسارته أمام كوون سون وو، ليصبح كارين خاشانوف، المصنف الثالث في البطولة، هو المرشح الأبرز لنيل اللقب بعد فوزه على مارك أندريه هوسلر.

كما تأهل أيضا كل من ميكايل يمر، جاك درابر، ميومير كيسمانوفيتش، أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا وروبرتو باوتيستا أجوت.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *