ar
الرئيسية / أخبار تنس الطاولة / رئيس جهاز تنس الطاولة بنادي الأهلي:نسعى لأفضل النتائج.. والجماهير هي كلمة السر

رئيس جهاز تنس الطاولة بنادي الأهلي:نسعى لأفضل النتائج.. والجماهير هي كلمة السر

تحدث أشرف عبد الفتاح رئيس جهاز تنس الطاولة بالنادي الأهلي، بعدما نجح فريق الأهلي للناشئين والناشئات تحت 17 و 19 عام في الفوز على الزمالك في المباراة النهائية ببطولة الجمهورية التي أقيمت في الصالة رقم 4 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

قال أشرف عبد الفتاح عبر تصريحات تليفزيونية : “بدأت البطولة منذ يوم 10 نوفمبر الماضي ، كان لدينا أربع مباريات نهائية أمام نادي الزمالك، 17 عام ناشئين، 17 عام ناشئات، 19 عام ناشئين، 19 عام ناشئات، وحقق النادي الأهلي الفوز في مباريات “.

وأكمل: “نسعى لبذل قصارى جهدنا لتحقيق أفضل النتائج، وتحقيق جميع البطولات التي نشارك بها، دائمًا ما يقدم لنا مجلس الإدارة الدعم المستمر، وأيضًا يقدم خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي الدعم المتواصل لتنس الطاولة”.

واختتم: “دائمًا ما يساند جمهور النادي الأهلي اللاعبين ويكون داعمًا وحافزًا لهم، يبذل الجهاز الفني مجهودًا كبيرًا، وأيضًا جميع اللاعبين يفعلون ما في وسعهم لتحقيق الفوز في جميع المباريات، هذه البطولة تعادل بطولة دوري الدرجة الأولى ولكنها للناشئين”.

حضر البطولة الجمهورية كل من معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، و خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي وخالد الصالحي رئيس الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة وعضو الاتحاد الدولي اللعبة، وباقي أعضاء مجلس الإدارة الاتحاد.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *