ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الملاكمة / رئيس بعثة منتخب مصر للملاكمة: هدف عمر خالد هو تحقيق الميدالية الذهبية

رئيس بعثة منتخب مصر للملاكمة: هدف عمر خالد هو تحقيق الميدالية الذهبية

تحدث العميد أحمد فاروق نائب رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، ورئيس بعثة منتخب الشباب في بطولة العالم بإسبانيا، بعدما نجح الملاكم عمر خالد في التأهل إلى نصف نهائي منافسات الملاكمة وزن 92 كجم، وحقق اللاعب تميم نعيم وزن 86 كجم المركز الخامس في بطولة العالم.

قال أحمد فاروق: “تعتبر بطولة العالم أول بطولة تضم عدد كبير من الدول حيث يشارك فيها 90 دولة تقريبًا، وعدد اللاعبين لا يقل عن 500 لاعب ولاعبة ، هذه البطولة قوية للغاية، وكانت بدايتها من الدور الـ 64، كان هناك بطولات عالم دائمًا ما تبدأ من دور الـ 16”.

وأضاف: “قام بتمثيل منتخب مصر خمسة لاعبين أبطال، اللاعب الذي خسر في البطولة قام بتقديم أداء جيد ومشرف ورفع اسم مصر، لا يوجد أحد من لاعبي المنتخب خرج من المباراة الأولى، الجميع حقق الفوز في المباراة الأولى، ومنهم من فاز في ثاني مباراة، وأمام منتخبات قوية، ولكن استطعنا تحقيق الفوز على بطل جورجيا”.

وأكمل: “حقق أيضًا اللاعب أحمد هيكل الفوز على بطل الأرجنتين في مباراة قوية، فيما استطاع عبد الله سعيد تحقيق الفوز على بطل مالطة الذين لديهم أفضل مدرب على مستوى العالم”.

وتابع نائب رئيس اتحاد الملاكمة: “تلقى تميم محمد الخسارة من بطل أيرلندا، وهذه الخسارة كان يوجد بها ظلم كبير وعدم حيادية من التحكيم، ولكن قام تميم بتقديم أداء جيد في البطولة”

وواصل: “قدم اللاعب عمر خالد مباراة جيدة وقوية للغاية مع بطل كازاخستان، هدف عمر هو تحقيق الميدالية الذهبية لكي يسعد جميع الشعب المصري بهذه الميدالية، هناك مدربين كبار من دول أخرى باركوا لنا على وصول عمر خالد إلى نصف النهائي وقالوا لنا أنه من الجيد أن نحقق الفوز على بطل كازاخستان”.

وأكد: “يوجد في مصر مدربين كبار وعلى أعلى مستوى، ويوجد بها لاعبين لديهم انتماء كبير، أشكر مجلس الإدارة برئاسة الدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية على دعمه المتواصل لبعثة المنتخب ولجميع اللاعبين الأبطال”.

واختتم: “أوجه الشكر والتقدير أيضًا لوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي على دعمه المستمر للملاكمة المصرية ومساندته الدائمة لنا ولجميع اللاعبين”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *