ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الملاكمة / رئيس الاتحاد المصري للملاكمة يشارك في اجتماع الاتحاد الدولي بأبو ظبي

رئيس الاتحاد المصري للملاكمة يشارك في اجتماع الاتحاد الدولي بأبو ظبي

يشارك محمد عبدالعزيز غنيم، رئيس الاتحاد المصري للملاكمة وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية، في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للملاكمة، برئاسة عمر كمرليف، المقامة حاليا في دولة الإمارات.

وكان وصل الدكتور عبد العزيز غنيم الى ابو ظبي يوم الجمعة الماضي، وشارك في المنتدى العالمي الثالث للملاكمة، وذلك في ظل شرح الاتحاد الدولي اللعبة بعد الحلول التي تواجه الملاكمة في العالم.

وتواجد رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، من أجل حضور المنتدى والجمعية العمومية للاتحاد الدولي وذلك لمناقشة وعمل اجتماعات مع بعض رؤساء الاتحادات العربيه والافريقيه لتنظيم لقاءات ومعسكرات تدريبية مشتركة ما بين المنتخب المصري وبعض الدول.

وأشار عمر كمراليف رئيس الاتحاد الدولي أثناء جلسته مع رئيس الاتحاد المصري الدكتور عبد العزيز غنيم أنه يوجد طفرة كبيرة في الملاكمة المصرية خلال الفترة الماضية، وأيضا يتعهد كمراليف بتوفير كل الاحتياجات الى اللاعبين واللاعبات المصريين من اجل التطوير اللعبة في مصر.

وكان السيد عمر كمرليف قد زار مصر الشهر الماضي تلبية للدعوة الخاصة من الدكتور محمد عبدالعزيز كما حضر افتتاح البطولة العربية للشباب بالمركز الأولمبي بالمعادي.

يذكر أن قد توج يسري رزق لاعب منتخب مصر للملاكمة بالميدالية الذهبية لبطولة روسيا الدولية للملاكمة الكبار في منافسات وزن فوق 92 كجم، وكان عبدالرحمن عرابي قد حقق المركز الثاني والميدالية الفضية لبطولة روسيا الدولية للملاكمة في منافسات وزن 80 كجم.

وحقق علي السلاموني لاعب منتخب مصر للملاكمة، الميدالية البرونزية في بطولة عقب خسارته في مباراة الدور قبل النهائي.

وكان حصل عمر خالد لاعب منتخب مصر للملاكمة على الميدالية البرونزية لمنافسات بوزن 92 كجم في بطولة العالم للشباب والتي أقيمت في إسبانيا، وحقق اللاعب تميم محمد نعيم وزن 86 كجم المركز الخامس في بطولة العالم.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *