ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الملاكمة / رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة يصل إلى مصر للاجتماع مع وزير الرياضة

رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة يصل إلى مصر للاجتماع مع وزير الرياضة

وصل الروسي عمر كريمليف رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة، إلى مصر وذلك لعقد بعض الاجتماعات مع الدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وكان في استقبال “كريمليف“ الدكتور محمد عبد العزيز رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي للملاكمة وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية.

من المقرر أن يلتقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم في تمام الساعة 1 ظهرا  بمبنى الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع الروسي عمر كريمليف رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة، في حضور الدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة.

وقد انتهت منافسات البطولة العربية للشباب للملاكمة في نسختها السادسة والتي أقيمت في مصر خلال الفترة من 17 وحتى 22 أكتوبر الماضي بمشاركة 65 لاعب ولاعبة.

وتوج المنتخب المصري بلقب كأس البطولة العربية بعد احتلال المركز الأول في جدول ترتيب البطولة برصيد 11 ميدالية متنوعة بواقع 7 ميداليات ذهبية و 3 فضيات وميدالية برونزية.

الجدير بالذكر أن قد جاء رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة إلى مصر في شهر أغسطس من العام الماضي 2022 على هامش البطولة العربية الخامسة للشباب التي أقيمت أيضا في المركز الأولمبي بالمعادي، واجتمع مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *