ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة اليد / رئيس اتحاد اليد: الأحمر أيقونة ونموذج للاعبي المنتخب.. وله تكريم خاص

رئيس اتحاد اليد: الأحمر أيقونة ونموذج للاعبي المنتخب.. وله تكريم خاص

علق الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ونائب رئيس الاتحاد العربى للعبه ، عن اعتزال اللاعب أحمد الأحمر اللعب دوليًا، وعن النجاحات التي تقدمها كرة اليد المصرية، وأيضًا عن الجيل الحالي للمنتخب المصري.

قال محمد الأمين: “يعتبر أحمد الأحمر من اللاعبين المتميزين ولاعب نموذج ونحترم قراره باعتزال اللعب الدولي، يعتبر أيضًا قيمة كبيرة للملاعب، وكان أعلن احمد الأحمر الاعتزال دوليًا في أولمبياد طوكيو 2020 ثم تناقشنا معه”.

وأضاف: “كانت وجهة نظر الجهاز الفني أنه لازال لديه مجهود وفنيات وخبرات ينقلها للاعبين وتحدث الجهاز الفني معه لكي يستمر في الملاعب، ولكن قال الأحمر أنه سيعتزل دوليًا لكي يعطي فرصة للاعبين الجدد ويكون لهم تواجد مع المنتخب”.

وتابع : “يعتبر الأحمر قائدًا متميزًا والجميع يحترمه ويقدره، ويمثل أيقونة ونموذج بالنسبة للاعبي المنتخب، بالتأكيد سيتم إقامة تكريم يليق بأحمد الأحمر لأنه يستحق التكريم من المنتخب المصري ومن الاتحاد، ومن وزارة الشباب والرياضة ، وأيضًا من الشعب المصري على كل ما حققه”.

واختتم الأمين : “يعتبر الأحمر نموذجًا يحتذى به جميع اللاعبين وقدوة لهم، فهو لم يتخلى أبدًا عن المنتخب وكان بعطائه وأخلاقه سند قوي للمنتخب، سيكون له مكانة تليق به بعد اعتزال اللعب الدولي”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *