ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة السلة / ديورانت يقود بروكلين نتس لمواصلة انتصاراته

ديورانت يقود بروكلين نتس لمواصلة انتصاراته

واصل فريق بروكلين نتس نتائجه اللافتة في الآونة الأخيرة ببطولة دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة للرجال (إن بي أيه)، عقب تغلبه على واشنطن ويزاردز بنتيجة 112 / 100، في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت جرينتش، محققا انتصاره الثامن في آخر 9 لقاءات بالمسابقة.

وارتدى كيفن ديورانت، نجم بروكلين نتس، ثوب الإجادة في اللقاء، عقب تسجيله 30 نقطة، بالإضافة لقيامه بتسع متابعات تحت السلة و6 تمريرات حاسمة، واستخلاص وحيد للكرة وتصد آخر، ليقود فريقه لتحقيق الفوز.

وبلغ متوسط نقاط ديورانت، الذي يخوض موسمه الـ15 في إن بي أيه، 30 نقطة في اللقاء الواحد بالبطولة هذا الموسم، وهو سادس أعلى معدل في المسابقة حاليا.

وتلقى ديورانت دعما جيدا من جانب زميله كيري إيرفينج، الذي أحرز 24 نقطة في المباراة، بالإضافة لقيامه بست متابعات و5 تمريرات حاسمة، بينما ساهم بن سيمونز بعشر نقاط وثماني متابعات و5 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 23 دقيقة بالمباراة.

وتمكن نتس من تعويض انطلاقته المخيبة في البطولة خلال الموسم الحالي، التي شهدت تلقيه 5 هزائم في مبارياته الست الأولى، ليحتل الآن المركز الرابع في ترتيب المجموعة الشرقية بالمسابقة، محققا 17 فوزا مقابل 12 خسارة، وبإمكان الفريق تعزيز نتائجه الإيجابية بحصده فوزه التاسع في مبارياته العشر الأخيرة، حينما يحل ضيفا على تورنتو رابتورز يوم الجمعة المقبل.

من جانبه، قام جارين جاكسون جي آر، نجم فريق ممفيس جريزليس، بست تصديات في الدقائق التسع الأولى من عمر مشاركته ضد أتلانتا هوكس، ليساهم في فوز فريقه بالمباراة بنتيجة 128 / 103.

وأحرز جاكسون جي آر 15 نقطة في المباراة، بالإضافة لقيامه بسبع متابعات و8 تصديات، ليقود ممفيس جريزليس لتحقيق فوزه الـ18 مقابل 9 هزائم، محتلا المركز الثاني بترتيب المجموعة الغربية.

في المقابل، رفع السلوفيني لوكا دونتشيتش معدل نقاطه في البطولة إلى 1ر33 نقطة في المباراة الواحدة هذا الموسم، عقب تسجيله 38 نقطة في فوز فريقه دالاس مافريكس 121 / 114 على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر.

وبتسجيله 38نقطة في المباراة، فقد أحرز دونتشيتش 30 نقطة أو أكثر في 19 مباراة من إجمالي 25 لقاء خاضه فريقه في البطولة هذا الموسم حتى الآن، في حين بلغ متوسط تمريراته الحاسمة 8ر8 تمريرة في كل مباراة، ليصبح صاحب رابع أعلى معدل في المسابقة حاليا، وقام بثماني متابعات تحت السلة خلال المباراة، ليصير في المركز الثامن بقائمة أعلى لاعبي البطولة قياما بمتابعات في المسابقة خلال الموسم الحالي.

وشهدت المباراة تألقا لافتا من جانب الكندي شاي جيلجيوس أليكسندر، نجم أوكلاهوما سيتي ثاندر، الذي أحرز 42 نقطة، ليصبح هداف المباراة، رافعا متوسط نقاطه إلى 2ر31 نقطة في كل مباراة، وهو ثاني أعلى معدل في البطولة حاليا.

وبات هذا هو الانتصار الـ14 لدالاس في البطولة هذا الموسم حتى الآن، مقابل 13 خسارة، ليحتل المركز الثامن بترتيب المجموعة الغربية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *