ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة السلة / دونتشيتش يواصل التألق ويقود مافريكس للفوز على روكتس بدوري السلة الأمريكي

دونتشيتش يواصل التألق ويقود مافريكس للفوز على روكتس بدوري السلة الأمريكي

واصل لوكا دونتشيتش تألقه وسجل ثلاثية مزدوجة أخرى ليقود دالاس مافريكس إلى الفوز على هيوستن روكتس 129 / 114 مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وبعد يومين من تحقيق رقم قياسي بتسجيل 60 نقطة، سجل دونتشيتش ثامن ثلاثية مزدوجة له خلال هذا الموسم، حيث سجل 35 نقطة و12 متابعة و13 تمريرة حاسمة.

وقاد دونتشيتش فريق مافريكس للانتصار الخامس على التوالي والعشرين له هذا الموسم مقابل 16 هزيمة.

كذلك تألق كريستيان وود، لاعب روكتس السابق، ضمن صفوف مافريكس وسجل للفريق 21 نقطة وست متابعات وحقق زميله دوايت باول أفضل رقم له هذا الموسم مسجلا 19 نقطة وست متابعات بعد أن شارك من مقعد البدلاء.

أما روكتس، فقد تعرض للهزيمة السابعة خلال آخر ثماني مباريات والـ 25 له هذا الموسم مقابل عشرة انتصارات،  وكان جالن جرين أبرز عناصره خلال المباراة وسجل 23 نقطة.

وثأر بوسطن سلتيكس لهزيمته الثقيلة أمام لوس أنجليس كليبرز قبل ثلاثة أسابيع وتغلب عليه 116 / 110 مستفيدا من تألق جايسون تاتوم وجايلن براون، حيث سجل كل منهما 29 نقطة.

وكان سلتيكس، الذي رفع عدد انتصاراته في الموسم إلى 26 مقابل عشر هزائم، قد تلقى أكبر هزيمة له في الموسم أمام كليبرز في وقت سابق من كانون الأول/ديسمبر الجاري، حيث خسر أمامه 93 / 113 .

وسجل كاوي ليونارد 26 نقطة وثماني متابعات لكليبرز لكن الفريق تلقى الهزيمة السادسة عشر له في الموسم مقابل 21 انتصارا.

وفي مباريات أخرى، تغلب سان أنطونيو سبيرز على نيويورك نيكس 122 / 115 وممفيس جريزليس على تورونتو رابتورز 119 / 106 وتشارلوت هورينتس على أوكلاهوما سيتي ثاندر 121 / 113 وإنديانا بيسرز على كليفلاند كافاليرز 135 / 126 .

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *