ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار المصارعة / درو ماكنتاير ينقذ بريست وبالور ويحرم كودي رودس وجاي اوسو من نيل لقب الزوجي

درو ماكنتاير ينقذ بريست وبالور ويحرم كودي رودس وجاي اوسو من نيل لقب الزوجي

استضافت حلبة Capital One Arena in Washington D.C فعاليات عرض الرو والذي شهد احداث مثيرة، قبل المواجهة المرتقبة بين اعضاء فريق the judgement day بمواجهة سيث رولينز وكودي رودس و​جاي اوسو​ وسامي زين في survivor series في مباراة سميت war games، كان بطلي الزوجي داميان ​بريست​ و​فين بالور​ معرضان بقوة لخسارة لقب الزوجي للمرة الثانية امام رودس وجاي اوسو ولكن تدخل مفاجئ ل​درو ماكنتاير​ قلب موازين اللقاء بشكل كبير حيث رجح الاخير كفة بريست وبالور ليكلف رودس واوسو فرصة خطف لقب الزوجي واقدم درو على ضرب اوسو بحركة Claymore ليسهل فوز بريست وبالور في اللقاء.
بدأ العرض بدخول كودي رودس الحلبة ووعد الجماهير بإستعادة لقب الزوجي اليوم من بريست وبالور وطلب من سيث رولينز وجاي اوسو وسامي زين التواجد في الحلبة للتحدث عن عرض survivor serie ومباراة war games وليدخل بعدها اعضاء فريق the judgement day مع JD McDonagh وطالب عندها سيث رولينز بمواجهة JD McDonagh ودومينيك ميستيريو .
بدأت المواجهة بسيطرة كبيرة لرولينز وزين حيث تفوقا على خصميهما وحاول ميستيريو وJD McDonagh الهرب من الحلبة ولكن رولينز وزين نجحا في التمسك بهما وضربهما بقوة ليتدخل بعدها بريست وبالور ليلغي الحكم المواجهة بعد التدخل المباشر لتعم الفوض في الحلبة ويدخل رجال الامن ومنع بعدها المدير آدم بيرس كل من رولينز وزين وميستيريو JD McDonagh من الدخول الى الحلبة اثناء مباراة الزوجي بين رودس واوسو بمواجهة بريست وبالور.
وبعدها حاولت ريا ريبلي التوسط لدى ادم بيرس لدخول الحلبة ولكن الاخير رفض قطعا” وبعدها احتدمت المواجهة بين ريبلي وزوي ستارك والتي قالب ان ريبلي تتهرب منها لترد عليها الاخيرة ان الحالة الوحيدة لتصبح ستارك بطلة هي ان تغادر الرو الى السماك داون.
بريست وبالور يحافظان على لقب الزوجي
نجح بطلي الزوجي ​داميان بريست​ وفين بالور من المحافظة على لقب الزوجي بعد تدخل مفاجئ من درو ماكنتاير والذي رجح كفة بالور ليحرز الفوز بعد ضرب ماكنتاير جاي بحركة claymore وكان ماكنناير قد هنأ سيث رولينز بفوزه عليه في crown jewel ولكن استدارته لصالح فريق the judgement day اثارت الكثير من التساؤلات.

ابرز مجريات عرض الرو:
تمكن شينسوكي ناكامورا من تحقيق الفوز امام otis بعد ان استخدم حركة Kinshasas في ثلاث مناسبات على التوالي، وبدورها تمكنت Tegan Nox من تحقيق الفوز امام Piper Niven، وبدوره تمكن Ludwig Kaiserمن الفوز امام Tommaso Ciampa بحركة schoolboy pin.
فيما تمكنت Xia Li من تحقيق الفوز امام Indi Hartwell بعد تنفيذ سلسلة ضربات متتالية وبعدها دخلت بيكي لينش لمواجهة لي والتي هربت من الحلبة ولكن بيكي اعلنت ان الاسبوع المقبل لديها اذن لمواجهة لي، فيما تمكن ذا ميز من تحقيق الفوز امام Ivar.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *