ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة اليد / خسارة سيدات يد الأهلى أمام بطل انجولا فى نصف نهائى الكؤوس الأفريقية

خسارة سيدات يد الأهلى أمام بطل انجولا فى نصف نهائى الكؤوس الأفريقية

خسر الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالأهلي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بعد الخسارة من نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي في المباراة التي جمعتهما اليوم على صالة الأمير عبد الله الفيصل.
وخسر الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالأهلي من بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 25/21.

ومن المقرر ان يخوض الفريق الأول  لكرة اليد سيدات بالأهليمباراة فاصلة على لتحديد المركز الثالث والرابع أمام الفريق الخاسر من  مباراة أوتوهووأول أغسطس الأنجولي، االتي ستقام في السادسة والنصف مساءً، داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل.

وكان الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالأهلي تأهل لدور نصف النهائي في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، المقامة حاليًّا بالنادي، بعد تغلبه على فريق مكنين التونسي، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الإثنين الماضي داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل.

ونجح الفريق الأول لكرة اليد سيدات بنادي بترو أتلتيكو الأنجولي في التأهل للدور نصف النهائي ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية، المقامة حاليًا بالنادي الأهلي.

وبدأ سيدات اليد بالأهلي منافسات دوري المجموعات بالفوز في المباراة الأولى على فريق أوتوهو الكونغولي، بنتيجة 30-26، وفي المباراة الثانية حقق الفوز على فريق هبيتات الإيفواري، بنتيجة 39-15، وخسر المباراة الثالثة أمام فريق أول أغسطس، بنتيجة 38-30، لينهي دوري المجموعات بالفوز على فريق النواصر المغربي، بنتيجة 42-12.
قرعة البطولة الأفريقية
وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية رفقة فرق كيركوس الإثيوبي وفاب الكاميروني ورجاء أغادير المغربي وسبورتنج المصري.
فيما ضمت المجموعة الأولى كلا من، الزمالك وريد ستار الإيفواري وفانز الكاميروني وجي أس كي الكونغولي ووداد سمارة المغربي.
ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة على صالة النادي الأهلي فرع الجزيرة، وتقام بحضور الجماهير.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *