ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / خسارة ثقيلة للإمارات في كأس آسيا للكرة الشاطئية

خسارة ثقيلة للإمارات في كأس آسيا للكرة الشاطئية

خسر المنتخب الإماراتي أمام نظيره الإيراني (2-7)، على ملعب جامتيم آرينا في باتايا بتايلاند اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية بكأس آسيا لكرة القدم الشاطئية 2023.

وسجل أهداف إيران، مهدي شير محمدي (هدفين)، وعلي ميرشيكاري، وموحد محمدبور، ومحمد مرادي، ومحمد مختاري، بينما أحرز للإمارات وليد محمد بشر والإيراني رضا زاده بالخطأ في مرماه.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة، فوز أوزبكستان على ماليزيا (6-2) على الملعب نفسه.

وانفردت إيران بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، مقابل 6 نقاط للإمارات، في المركز الثاني، وتأهلا معا منذ الجولة الثانية إلى الدور التالي.

وحلت أوزبكستان بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبقي رصيد ماليزيا خاليا من النقاط، لتحتل المركز الرابع والأخير من المجموعة.

وتقدم المنتخب الإيراني بهدف علي ميرشيكاري، بعدما تابع كرة “مقصية” من زميله مهدي شيرمحمدي، وردها إلى الشباك، في الدقيقة 2، قبل أن يسجل الثاني بواسطة مهدي شيرمحمدي، بتسديدة بعيدة في الدقيقة 15.

وقلص وليد محمد بشر النتيجة للإمارات من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 16، قبل أن يأتي التعادل بنيران صديقة من رضا زاده في الدقيقة 18.

وأعاد موحد محمدبور التقدم لإيران من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 19، ثم أضاف الحارس سيد مهدي الهدف الرابع من تسديدة بعيدة في الدقيقة 20، وبالطريقة ذاتها جاء الهدف الخامس بواسطة مهدي شيرمحمدي، في الدقيقة 24.

واستمرت الأفضلية الإيرانية في الشوط الثالث، بعد أن سجل محمد مرادي هدفا سادسا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 26، واستغل محمد مختاري خطأ دفاعيا للإمارات ليضيف الهدف السابع في الدقيقة 32.

وكانت الجولة الأولى للمجموعة، قد شهدت فوز الإمارات على أوزبكستان (4-0)، وإيران على ماليزيا (14-5)، في حين، شهدت الجولة الثانية، فوز الإمارات على ماليزيا (5-3)، وإيران على أوزبكستان (11-2).

يشار إلى أن المنتخبين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في البطولة، يتأهلان من أجل تمثيل قارة آسيا في كأس العالم للكرة الشاطئية 2023، لينضما إلى منتخب الإمارات المضيف.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *