ar
الرئيسية / رياضات أخري / ختام ناجح لـ بطولة Padel stars على ملاعب وادي دجلة

ختام ناجح لـ بطولة Padel stars على ملاعب وادي دجلة

اختتمت فعاليات بطولة Padel stars التي اقيمت على ملاعب وادى دجلة المعادي بمشاركة 80 لاعب ولاعبة .

ونجح الثنائي المصري ميار توفيق وسلمي صيام في حصد لقب البطولة بمنافسات السيدات فيما حل الثنائي فريدة الحلبي ونور فضل الله في المركز الثاني

فيما حقق الثنائي علي زغلول وجورج وكيم المركز الاول بمنافسات بطولة Padel stars وحل خالد ناجي وتامر حنا في المركز الثاني .

وشهدت بطولة padel stars الذهبية للبادل مشاركة 80 لاعب ولاعبة مثلوا 40 فريقًا في مرحلة الرواد للرجال والسيدات، البالغ مجموع جوائزها 200 آلف جنيه وتعد من بطولات الفئة الذهبية علي ملاعب وادي دجلة المعادي .

ومن جانبه، أكد أحمد غتوري رئيس الاتحادين المصري والعربي أن مستوي اللاعبين المصريين في تطور مستمر منذ اليوم الأول لإنطلاق الاتحاد بشكل رسمي وظهر ذلك في تأهلهم الي كأس العالم كأول منتخب إفريقيا يصل لتلك المرحلة .

وأضاف غتوري : البطولة شهدت منافسة قوية بين المشاركين حيث أنها من البطولات الذهبية والتي ستمنح الفائز بها الكثير من النقاط في الترتيب المحلي والدولي وتزيد اللاعبين المصريين ثقة وقوة للمشاركة في البطولات العالمية المقبلة .

وأختتم أحمد غتوري رئيس الاتحاد المصري والعربي للبادل تصريحاته : سعداء بتوسيع قاعدة الممارسيين للعبة في وقت قصير ووصولها لكل الاندية في مصر خلال المرحلة المقبلة لتكوين منتخبات قوية في مختلف المراحل العمرية .

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *