ar
الرئيسية / أخبار السباحة / ختام سباق المونت جلالة كريستال اكواثلون ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية

ختام سباق المونت جلالة كريستال اكواثلون ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية

اختتم سباق المونت جلالة كريستال اكواثلون (il monte galalah crystal aquathlon) ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية، الذي شارك فيه عدد كبير من الجنسيات المختلفة.

وتكون السباق من عدة مسافات، حيث تعين على المشاركين قطع مسافة 1.5 كم في السباحة و10 كيلومترات في الجري، ثم مسافة 750 مترا في السباحة و5 كيلومترات في الجري، وأخيرًا مسافة 350 مترا في السباحة و2.5 كيلومتر في الجري. ويتطلب السباق مهارات في السباحة واللياقة البدنية والتحمل.

وتنظم هذه الفعالية Boost Egypt بالتعاون مع الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية في الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير بوزارة الشباب والرياضة.

وقد حضر الفعاليات كل من أحمد عبد الخالق، مدير عام السياحة والفعاليات الرياضية، وشريف فتحي، مدير السباق، بالإضافة إلى أعضاء الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية.

ويعد مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية وجهة مهمة لعشاق الرياضة والمغامرة، حيث يوفر فرصة للاستمتاع بالأنشطة الرياضية في بيئة ساحرة ومثيرة. ويأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تسعى إلى تعزيز النشاط الرياضي والسياحي في المنطقة وتعزيز صحة ولياقة الفرد.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *