ar
الرئيسية / أخبار التنس / جوف تطيح برادوكانو من أستراليا المفتوحة

جوف تطيح برادوكانو من أستراليا المفتوحة

تأهلت الأمريكية كوكو جوف إلى الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة، بعد التغلب على البريطانية إيما رادوكانو، اليوم الأربعاء.

وحسمت جوف، المصنفة السابعة على البطولة، المباراة بمجموعتين دون رد بواقع (6-3) و(7-6)، لتنتظر الفائزة من مباراة الصينية كينوين زهينج والأمريكية بيرناردا بيرا.

وودعت المصرية ميار شريف البطولة من الدور الأول، بخسارتها أمام البولندية ماجدة لينيت بمجموعتين دون رد، بواقع (7-5) و(6-1)، لتواجه لينيت في الدور الثاني الإستونية أنيت كونتافيت.

وضمن لقاءات الدور الأول أيضا المؤجلة، ودعت الأمريكية سلوان ستيفنز المنافسات مبكرا، بخسارتها أمام الروسية أناستازيا بوتابوفا بمجموعتين دون رد بواقع (7-6) و(6-4)، لتنتظر في الدور التالي الفائزة من مباراة البرازيلية بياتريز مايا والإسبانية نوريا دياز.

ولحقت ماركيتا فوندروسوفا بركب المتأهلات للدور الثاني، بالتغلب على الأمريكية أليسون ريسكي بنتيجة (5-7) و(6-1) و(6-4)، لتواجه التونسية أنس جابر، المصنفة الثانية.

كما ودعت الكندية بيانكا أندريسكو البطولة من الدور الثاني، بخسارتها أمام الإسبانية كريستينا بوكسا بنتيجة (2-6) و(7-6) و(6-4)، لتواجه في الدور الثالث بطلة العالم البولندية إيجا شفيونتيك.

وصعدت اللاتفية يلينا أوستابينكو إلى الدور الثالث، بتفوقها على المجرية أنا بوندار بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (7-6) و(5-7) و(6-0)، لتواجه في الدور التالي الأوكرانية كاترينا بايندل.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *