ar
الرئيسية / أخبار التنس / جنى حسام تتألق وتتوج ببطولة أفريقيا لناشئات التنس

جنى حسام تتألق وتتوج ببطولة أفريقيا لناشئات التنس

نجحت جنى حسام لاعبة المنتخب الوطني للتنس للناشئات في التتويج بلقب بطولة إفريقيا للناشئات تحت 16 عامًا والمقامة بالجزائر.

وتوجت جنى بعد فوزها على مواطنتها كارينا محمد في المباراة النهائية بنتيجة 2/0 لتواصل تألقها خلال البطولة بعدما استطاعت الفوز في جميع المباريات بدون خسارة أي مجموعة.

ويتولى الاتحاد المصري للتنس برئاسة إسماعيل الشافعي الإشراف الكامل علي اللاعبة من حيث التخطيط و التدريب الفني و البدني بمركز تدريب الاتحاد، كذلك سفر اللاعبة للمشاركة في بطولات دولية خارج مصر خلال الأشهر الماضية.

وتدخل اللاعبة جني ضمن قائمة أفضل 200 لاعبة في الترتيب الدولي للناشئات تحت 18 عامًا ، بعد نتائجها المميزة مؤخرًا.

كانت قد حققت ناشئات منتخب مصر للتنس الميدالية الذهبية والمركز الأول فى منافسات الزوجى ببطولة افريقيا للتنس للناشئين تحت 16 عاما والمقامة حاليا فى الجزائر.

وتمكن الزوجى المصري الواعد جنى حسام وجيان ابراهيم تحت قيادة المدربين مينا ناصر ورنا ثروت من الفوز بجدارة فى المباراة النهائية على الثنائى الجزائرى ماريا باداش ووصال بودجماوي بنتيجة 6/ 3 و6/ 3 ليتوجا باللقب الأفريقي.

على جانب آخر اثنى اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعي على فوز جنى حسام وجيان إبراهيم بلقب زوجي الناشئات موجها التهنئة لهما بعد الفوز فى النهائى على أصحاب الأرض و الجمهور

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *