ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة السلة / جرين يقرر الابتعاد مؤقتا عن فريقه واريورز بعد اشتباكه بالأيدي مع زميله بول

جرين يقرر الابتعاد مؤقتا عن فريقه واريورز بعد اشتباكه بالأيدي مع زميله بول

قرر اللاعب درايموند جرين الابتعاد عن فريقه جولدن ستيت واريورز حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين لفترة قصيرة، بعد تورطه في شجار بالأيدي مع زميله جوردان بول.

ويواجه درايموند جرين إمكانية التعرض لإجراءات تأديبية من قبل فريقه واريورز، بعد دخوله في مشادة بالأيدي مع زميله جوردان بول خلال التدريبات مساء الأربعاء الماضي.

وأوضح مراسل رياضي أن بعض المتواجدين خلال التدريبات اضطروا للتدخل للتفريق بين جرين وبول عقب نشوب مشادة بالأيدي بينهما خلال التدريبات أمس الأربعاء.

وتردد أن اللاعبين اصطدما ببعضهما البعض ودفع كل منهما الآخر، قبل أن يقوم جرين بالتصعيد.

ووقعت المشادة في اليوم الثاني من المعسكر التدريبي لواريورز ، ما تسبب في وقف التدريبات والتوجه إلى غرف خلع الملابس، لحل الأزمة بين اللاعبين.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم السبت تقدم جرين بالاعتذار لبول وعائلته ، معربا عن أمله في إمكانية مشاركته في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد أمام لوس أنجليس ليكرز يوم 18 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وقال جرين “أولا كنت مخطئا في تصرفاتي، هناك إحراج كبير ناجم عن ذلك، ليس فقط لنفسي بما أنني الشخص الذي قام بهذه التصرفات، ولكن الإحراج يتمثل في اضطرار جوردان للتعامل مع الأمر، واضطرار الفريق للتعامل معه، وكذلك الحال بالنسبة للجهات المعنية”.

وتابع “ولكن عائلة جوردان أيضا، والدته ووالده شاهدوا هذا التسجيل، إذا شاهدت والدتي هذا التسجيل، أدرك كيف ستشعر والدتي”.

وأكد “شاهدت الفيديو 15 مرة ، ربما أكثر، لأنني عندما أرى الفيديو هذا يبدو فظيعا، هذا يبدو أسوأ مما كنت أعتقد، إنه مثير للشفقة”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *