ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الملاكمة / ثنائي منتخب الملاكمة يسعون لكتابة التاريخ والوصول لنصف نهائي بطولة العالم

ثنائي منتخب الملاكمة يسعون لكتابة التاريخ والوصول لنصف نهائي بطولة العالم

يخوض الملاكم المصري تميم محمد نعيم وزن 86 كجم، نظيره بطل أيرلندا أوسارو أوجو ناثان بمنافسات دور الـ 8، في تمام الساعة الخامسة الثالثة عصرا ببطولة العالم للملاكمة بإسبانيا.

وبينما يلتقي الملاكم عمر خالد في وزن 92 كجم نظيره في مباراة هامه امام اللاعب أينزار كينسبايف بطل كازاخستان في دور الـ 8، في تمام الساعة السابعة مساء بطولة العالم.

وبينما ودع منافسات البطولة كل من أحمد محمد هيكل وزن 63.5 كجم، عبد الله سعيد وزن 54 كجم، محمد حسام وزن 66 كجم من دور الـ 16.

تستضيف ملعب سيوداد ديبورتيفا كاميلو كانو في لا نوسيا في المدينة الإسبانية، بطولة العالم للملاكمة للشباب، التي تنظمها الاتحاد الدولي للعبة، في الفترة من 14 نوفمبر حتى 26 من نفس الشهر الجاري.

وكانت غادرت بعثة منتخب مصر للملاكمة للشباب يوم 7 نوفمبر الماضي الى إسبانيا، وذلك للدخول في معسكر مغلق حتى انطلاق البطولة اليوم، ويرأس البعثة المنتخب العميد أحمد فاروق نائب رئيس الاتحاد المصري للملاكمة.

تضم قائمة المنتخب كلًا من:”عبد الله سعيد وزن 54 كجم، وأحمد محمد هيكل 63.5 كجم، و محمد حسام 66 كجم، وتميم محمد نعيم 86 كجم، وعمر خالد 92 كجم” ، ويقود منتخب مصر فنيا الكابتن شريف هزع.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *