ar
الرئيسية / رياضات أخري / تنفيذًا لتوصيات وزير الشباب والرياضة.. ختام أولى بطولات الألعاب الترفيهية في الصعيد

تنفيذًا لتوصيات وزير الشباب والرياضة.. ختام أولى بطولات الألعاب الترفيهية في الصعيد

أعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري، نتائج بطولة الجمهورية للألعاب الترفيهية طاولة – دومينو المؤهلة لكاس العالم بمركز شباب المدينة والتى تهدف إلى تكوين منتخبات قومية قادرة على المنافسة في البطولات الدولية.

 

ونجح محمود محيي محمد المركز الأول في بطوله الجمهورية للدومينو، وجاء البيومي خلف الله محمود في المركز الثاني، وعلي محمد محمد في المركز الثالث.

وحصل مجدي ميلاد على المركز الأول، وإسلام ناجي السيد في المركز الثاني، وعبد الرحمن في المركز الثالث.

وحضر توزيع الجوائز أحمد البكري رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، دكتور محمد فريد شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج والنائب خالد أبو الوفا رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة سوهاج وسامح عفيفي المدير التنفيذي للاتحاد المصري للألعاب الترفيهية.

وجاءت البطولة تنفيذا لتوصيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكثيف بطولات الألعاب الترفيهية في المحافظات والسعي نحو إتاحة الفرصة أمام ممارسى تلك الألعاب للممارستها فى جو صحي وتكوين منتخبات قومية تمثل مصر في البطولات العالمية للاتحاد إطلاقا من اهتمام الدولة بكافة احتياجات المواطنين ومتطلباتهم، مشيرًا إلى تفكير الوزارة فى إنشاء اتحاد للألعاب الترفيهية جاء من هذا المنطلق لاسيما وأن تلك الألعاب تتمتع بقاعدة عريضة من الممارسين لها.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *