ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار الكرة الطائرة / تفاصيل إصابة رضا هيكل ومدة غيابه عن طائرة الزمالك

تفاصيل إصابة رضا هيكل ومدة غيابه عن طائرة الزمالك

تعرض رضا هيكل نجم فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك للإصابة خلال مباراة فريقه مساء أمس أمام الأهلي بذهاب مرحلة نصف نهائى الدوري.

وتوجه رضا هيكل، إلى المستشفى عقب تعرضه للإصابة مساء لعمل أشعة للتأكد من حجم الاصابة، حيث أكد  التشخيص المبدئي لطبيب الفريق إن أصابة رضا هيكل عبارة عن اسبرين أنكل” التواء في كاحل القدم”.

وأكدت الأشعة على إصابة رضا هيكل بالتواء خفيف في كاحل القدم ويحتاج إلى علاج لمدة 10 ايام، يعود بعدها للتدريبات.

وتأكد بذلك غياب نجم فريق طائرة الزمالك رضا هيكل عن مواجهة الأهلي المقبلة والمقرر لها يوم الثلاثاء 10 يناير الجاري على صالة الأهلي.

وكان الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على صالة نادي الزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور نصف النهائي بمسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:

25 – 19

25 –  23

25 –  23

وكان فريق الزمالك قد حقق الفوز في المباراة الأولى على بتروجت بنتيجة 3 – 1، قبل أن يهزم الترسانة في الحولة الثانية بنتيجة 3 – 0، بينما حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره سموحة بنتيجة 3 – 1 في الجولة الأولى قبل لن يهزم إيسترن كومباني، بنتيجة 3 – 0 في الجولة الثانية.

ويلعب الأهلي و الزمالك دور نصف النهائي ضمن المجموعة الأولى والتي تضم معهما فرق والترسانة وسموحة وبتروجت وإيسترن كومباني، ينما تضم المجموعة الثانية فرق، الاتحاد السكندري وهليوبوليس وطلائع الجيش وسبورتنج، والطيران والشمس.

ويقام دور نصف النهائي بنظام الذهاب والعودة، حيث يواجه كل فريق في المجموعة الفرق التي لم يواجهها في الدور الأول، حيث يتأهل من هذا الدور إلى الدور النهائي، 8 فرق بواقع 4 فرق من كل مجموعة، بينما تلعب الفرق من الخامس وحتى السادس على الترتيب من التاسع وحتى الثاني عشر.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *