ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / تغييرات متوقعة على تشكيل الأهلى أمام صن داونز بالدورى الأفريقى

تغييرات متوقعة على تشكيل الأهلى أمام صن داونز بالدورى الأفريقى

ينوي مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى إجراء تعديلات على تشكيل الفريق الأحمر في مباراته ضد صن داونز يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، بعدما شهدت سيمبا أمس ظهور الأهلي بمستوى غير مرضي وارتكاب عدد من اللاعبين أخطاء كثيرة.

واستقر كولر على إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي أهما عودة ياسر إبراهيم للمشاركة أساسيا بجوار محمد عبد المنعم بدلا من رامي ربيعة وكذلك عودة إمام عاشور للمشاركة الأساسية بدلا من أفشة حال تأكد جاهزيته بنسبة 100% للمشاركة في المباراة.

كما يفكر كولر في إشراك رضا سليم أساسيا في مباراة صن داونز على حساب حسين الشحات للاستفادة من سرعاته وقدراته في الاختراق في حالة واحد على واحد، بينما لم يحسم موقفه من استمرار مروان عطية في التشكيل الأساسي أو إعادة أحمد نبيل كوكا للعب بدلا منه.

ويحدد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي برنامج فريقه استعدادا لمباراة صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي، عقب الانتهاء من مباراته ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، والتى جمعتهما أمس على استاد القاهرة، في ظل رغبته في تجهيز الفريق الأحمر بشكل قوي للتحديات القادمة.

ويناقش مارسيل كولر مع معاونيه خطة التحضير لمباراة صن داونز ومشاهدة عدد من مقاطع الفيديو للمنافس القادم، من أجل معرفة أسلوب لعبه وطريقته في وضعية الدفاع والهجوم، وأبرز العناصر فى صفوفه، قبل وضع الخطة المناسبة التي تمكن الأهلي من عبوره وتحقيق الهدف المنشود في تحقيق الأهداف المرسومة من خلال المشاركة فى أى بطولة.

وتٌقام بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية هي: الأهلي، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *