ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / تعليق حمزه الجمل مدرب الاسماعيلي بعد الخسارة أمام النجوم والخروج من كأس مصر

تعليق حمزه الجمل مدرب الاسماعيلي بعد الخسارة أمام النجوم والخروج من كأس مصر

انتقد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي أداء لاعبيه في مباراتهم الليلة أمام النجوم، بسبب افتقادهم الروح القتالية والأخطاء الدفاعية التي أدت لخسارتهم بهدفين لافتًا النظر أن من حق الجماهير أن تحزن للخروج المبكر من كأس مصر.

وأضاف أنه فضل أن يلعب بالتشكيل البديل للإسماعيلي لمنح غالبية الأساسيين الراحة السلبية للاستشفاء والعلاج تمهيدًا للاستعداد للمواجهة المهمة مع المقاولون العرب في الأسبوع الثلاثين للمسابقة المحلية المحدد موعدها أول يونيو المقبل.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني بمشاركة عمر الساعي وياو أنور وفراس شواط ومروان حمدي وكريم عرفات بدلا من محمد بيومي ومحمد عبد السميع وابو بكر حمزة الجمل وكريم الديب وحمدي النقاز هدفها تجديد الدماء.

وأوضح أن لاعبي نجوم المستقبل استغل فقدان نظرائهم بالإسماعيلي التركيز داخل المستطيل الأخضر للسيطرة على مجريات اللعب في أوقات مختلفة من أحداث المباراة التي شهدت سلبية في الأداء غير طبيعية بالمرة.

وأكد أن نظرية المؤامرة من قبل أعضاء فريق الإسماعيلي وتعمد الهزيمة من نجوم المستقبل والخروج من كأس مصر غير موجودة بالمرة لكن الحقيقة هذه قدرات وإمكانات البدلاء الذين شاركوا في اللقاء حتى يكون الجميع على بينة من أمرهم.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *