ar
الرئيسية / أخبار رفع الأثقال / تعرف على جدول منافسات المنتخب المصري لرفع الأثقال في بطولة العالم للناشئين والناشئات

تعرف على جدول منافسات المنتخب المصري لرفع الأثقال في بطولة العالم للناشئين والناشئات

أعلن الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، عن مواعيد منافسات لاعبو المنتخب المصري المشاركين في بطولة العالم للناشئين والناشئات، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 15 وحتى 23 نوفمبر الجاري، في مدينة غوادالاخار بالمكسيك.

وتضم قائمة المنتخب المصري المشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين والناشئات، 11 لاعب ولاعبة للمشاركة في منافسات البطولة، منقسمين إلى 5 لاعبين ولاعبات من المؤسسة العسكرية وهم: “فاطمة صادق وزن 81 ك، السيد علي عطية وزن 61 ك، مازن شريف وزن 81 ك، شيماء خالد وزن +87 ك، وسعيد هلال وزن 96 ك“.

بالإضافة إلى لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي وهم: “حنين أحمد وزن 64 ك، رحمة أحمد وزن 76 ك، حبيبة سعد وزن 45 ك، محمود حسني وزن 96 ك، حلمي عبد الباري وزن 55 ك، ومحمد عبد المنعم وزن 81 ك“.

وقد جاءت مواعيد المباريات كالتالي بتوقيت القاهرة :-

تنطلق اليوم منافسات بطولة العالم للناشئين والناشئات حيث تلعب حبيبة سعد وزن 45 ك، في تمام الساعة 8 مساءً.

وتستكمل منافسات البعثة يوم 17 نوفمبر، بمشاركة اللاعب السيد علي عطية وزن 61 ك، في تمام الساعة 2:00 صباحاً، كما يخوض أيضًا حلمي عبد الباري وزن 55 ك في تمام الساعة 11 مساءً.

وفي يوم 18 نوفمبر ، تشارك اللاعبة حنين أحمد وزن 64 ك، في تمام الساعة 11 مساء.

وتتواصل منافسات البعثة يوم 19 نوفمبر ، بمشاركة اللاعب مازن شريف وزن 81 ك، في تمام الساعة 11 مساءً، كما يخوض أيضًا  اللاعب محمد عبد المنعم وزن 81 ك، في تمام الساعة 11 مساءً.

وفي يوم 21 نوفمبر، يلعب اللاعب سعيد هلال وزن 96 ك، في تمام الساعة 2 صباحًا، وبينما يخوض أيضًا محمود حسني وزن 96 ك، في تمام الساعة 11 مساءً.

وتستأنف البعثة المصرية منافساتها يوم 22 نوفمبر ، بمشاركة اللاعبة رحمة أحمد وزن 76 ك، في تمام الساعة 2 صباحًا، وكما تلعب  أيضًا اللاعبة فاطمة صادق وزن 81 ك، في تمام الساعة 11 مساءً، اما يوم 23 نوفمبر فتختتم البعثة المصرية بمشاركة اللاعبة شيماء خالد وزن +87 ك، في تمام الساعة 8 مساءً.

ويقود المنتخب المصري فنيًا في منافسات البطولة الثنائي إسماعيل سنوسي، و يسري شلالي، تحت اشراف المتابعة ودعم من المخضرم علاء الدين حسن كامل المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية لرفع الأثقال.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *