ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / تعرف على الحيلة التي اتبعها سواريش لتصحيح المسار في الأهلي!

تعرف على الحيلة التي اتبعها سواريش لتصحيح المسار في الأهلي!

وضع البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للنادي الأهلي، قدمه على بداية الطريق الصحيح مع القلعة الحمراء، بعدما أعاد حالة الانضباط الفنى فى الفريق الأحمر، ومنفذاً وعده للجماهير بعد توليه الإدارة الفنية للفريق بتقديم كرة جميلة مع نتائج مرضية، وهو ما ظهر جلياً فى مباراة فيوتشر الأخيرة بالدوري العام، والتى فاز خلالها الأهلي برباعية نظيفة.
ولم يكتف المدرب البرتغالي بالشق الفنى فقط فى رحلة تصحيح مسار المارد الأحمر، الذى واجه عدة تعثرات الفترة الأخيرة بالدوري العام، أدت إلى تساوى كفته مع نادى الزمالك في المنافسة على لقب الدوري العام، بعد عجز الفريق الأحمر فى استغلال سلاح المؤجلات لتحقيق فارق النقاط مع الفريق الأبيض.
واتجه مدرب الأهلي للعب على وتر الدعم النفسي للاعبين، وهو ما أظهرته العديد من اللقطات منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق، من خلال دعمه للاعبين وجلساته فى الغرف المغلقة، وحديثه مع كل لاعب على حدة لرفع روحه المعنوية.
أسلوب البرتغالي أثبت كفاءته سريعاً قبل مرور وقت طويل على إدارته الفنية للأهلي، بعدما تألق معه حسام حسن ليكون أحد أهم أسباب فوز الأهلي على فيوتشر، بعدما كان مستبعداً بشكل تام خلال فترة تولي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الإدارة الفنية للفريق، كما استعاد محمد مجدي أفشة بريقه على البساط الأخضر بعد دعم البرتغالي، وكان أفشة حريصاً على الاحتفال بأهدافه مع المدرب الجديد بطرقة خاصة اعترافاً بفضله.
ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها التاسعة مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *