ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / تعديلات مرتقبة فى تشكيل الزمالك استعدادا لمواجهة سوار بالكونفدرالية

تعديلات مرتقبة فى تشكيل الزمالك استعدادا لمواجهة سوار بالكونفدرالية

يدرس البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إجراء تعديلات على تشكيل الأبيض في مباراة سوار الغينى المقرر لها غدا الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية،والتي حسم فيها أبناء ميت عقبة التأهل لربع النهائي.
ويعيد جوميز، أحمد حمدى ومحمد شحاتة للتشكيل الأساسي خاصة بعد تأكد غياب الثلاثى عبد الله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر عن اللقاء لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية بسبب مشاركة اللاعب الأول والثانى في دورى أبطال أفريقيا مع بيراميدز والثالث مع مودرن فيوتشر في الكونفدرالية.
كما ينوى جوميز منح الفرصة لمحمد عواد في حراسة مرمى الزمالك في مباراة سوار الغينى خاصة بعد خوض محمد صبحى مباراة الداخلية بالجولة 14 في الدورى أساسي،وذلك إيماناً من الخواجة بتطبيق سياسة في هذا المركز خاصة أن يري هذا القرار صحى ويصب في مصلحة القلعة البيضاء.
في سياق متصل تسلم الجهاز الفني للزمالك تقريراً شاملاً عن مصابى الفريق، خاصة أن القائمة بها العديد من اللاعبين، الذى يعانون من إصابات مختلفة وعلى رأسهم زياد كمال (مزق في العضلة الخلفية)، السنغالى إبراهيما نداي (مزق في العضلة الضامة)، وشيكابالا (إصابة في القدم).
ويرغب جوميز في الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين لحاجته الفنية لكل عنصر في الفريق، بسبب ضغط المباريات الذى يمر به الفريق الأبيض في الكونفدرالية الأفريقية والدورى  خصوصاً أنه يؤمن بدور كل لاعب.
وطالب جوميز اللاعبين بعدم الاستعجال، في إنهاء البرنامج التأهيلى المخصص لهما من قبل الجهاز الطبي، حتى لا تتفاقم الإصابة، مؤكداً لهم أنه سيمنح الفرصة للجميع في الفترة القادمة، قبل الحكم على مستواهم.

 

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *