ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / تشيلسي يحسم صفقة “دبابة” الدوري الإيطالي

تشيلسي يحسم صفقة “دبابة” الدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية، أن تشيلسي يستعد لحسم صفقة مدوية في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفوف البلوز والعودة للمنافسة على البطولات.

ويقود تشيلسي السباق للتعاقد مع فيكتور أوسيمين من نابولي، كان أوسيمين هو المهاجم الأكثر طلبًا في سوق الانتقالات هذا الصيف، لكن نابولي صمد وحافظ على قلب الهجوم، ومع ذلك، فإن الاهتمام باللاعب النيجيري الدولي من الأندية الأخرى لن يتلاشى قبل العام الجديد.

وفقًا لموقع Football Transfers، قرر تشيلسي جعل أوسيمين هدفه الأول في صيف عام 2024، وفي الوقت نفسه، يقال إنهم أخذوا زمام المبادرة في السباق للتعاقد معه، متقدمًا على المنافسين مثل أرسنال.

حتى أن التقرير يشير إلى أنهم ربما اتفقوا على صفقة مع أوسيمين بالفعل، ولهذا السبب كانوا سعداء بما يكفي لمجرد إضافة نيكولاس جاكسون في خط الهجوم هذا الصيف.

إن الوقت وحده هو الذي سيكشف مدى حقيقة هذه الأنباء، لكن عندما يتنقل أوسيمين في سوق الانتقالات، سيكون تشيلسي أحد الأندية الرئيسية التي يجب الانتباه لها.

 

 

لقد كان قلب الهجوم يمثل مشكلة بالنسبة لتشيلسي لفترة من الوقت الآن، رحل لاعبون مثل روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر إلى خارج البريميرليج.

هذا الموسم، يمكن لماوريسيو بوتشيتينو الاختيار بين جاكسون وأرماندو بروجا كخيارات رئيسية له في قلب الهجوم، بالإضافة إلى الوافد الجديد الآخر، ديفيد واشنطن.

تم إحضار كريستوفر نكونكو خلال الصيف من نادي آر بي لايبزيج لإضافة عنصر جديد إلى هجومهم، لكنه تعرض منذ ذلك الحين لإصابة.

أصبح أوسيمين أحد أفضل المهاجمين على هذا الكوكب الموسم الماضي عندما ساعدت أهدافه نابولي على الفوز بلقب نادر في الدوري الإيطالي. خلال فترة وجوده في إيطاليا، سجل 62 هدفًا في 104 مباراة مع ناديه الحالي.

 

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *