ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار التايكوندو / تايكواندو: دانيال خوراسنجيان مشرفًا فنيًّا لبطولة آسيا المفتوحة”جي 2″ بباكستان

تايكواندو: دانيال خوراسنجيان مشرفًا فنيًّا لبطولة آسيا المفتوحة”جي 2″ بباكستان

عيّن رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو الدكتو​ر شونغ وون شو​ المحاضر الدولي اللبناني الماستر دانيال خوراسنجيان عضو لجنة التعليم في الإتحاد الدولي مشرفًا فنيّاً

على ​بطولة آسيا المفتوحة​ التي أقيمت في العاصمة الباكستانية اسلام آباد بمشاركة ٢٣ دولة و ٥٥٠ لاعب و لاعبة والبطولة مصنّفة”جي 2″.

و ترأس خوراسنجيان الاجتماع الفني لرؤساء الوفود والمدربين وعقد اجتماعاً فنياً مشتركا مع المدربين و الحكام.

وتألفت اللجنة الإستئنافية من: خوراسنجيان رئيسًا، الغراند ماستر توفيق نويصر والماستر أسامة محمود و الماستر ناجيا خان اعضاء.

وفي ختام البطولة تسلم خوراسنجيان درعاً تذكارياً تقديراً لجهوده الكبيرة و خبرته التى ساهمت في نجاح البطولة و ذلك خلال حفل ضخم نظمه الاتحاد الباكستاني للتايكواندو برئاسة العقيد رجا وسيم احمد حيث وزعت الجوائز والكؤوس على الفائزين في الترتيب العام للبطولة و جوائزافضل حكام، مدربين و لاعبين.

وخلال الحفل ، نقل خوراسنجيان تحيات رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة واعضاء اللجنة الادارية للاتحاد ومعتبراً ان رياضة التايكواندو في لبنان تنمو كثيراً في السنوات الأخيرة وعلى كافة الاصعدة مما ساهم في الاستعانة بالكادرات اللبنانية الفنية والتحكيمية والادارية من قبل القيّمين على البطولات والمسابقات في العالم.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *