ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / تأجيل الدوري.. خالد بيومي: أحمل كيروش مسئولية مستوى لاعبي الأندية

تأجيل الدوري.. خالد بيومي: أحمل كيروش مسئولية مستوى لاعبي الأندية

طالب خالد بيومي الخبير الكروى، بضرورة تأجيل مباريات الدورى الممتاز من أجل إراحة اللاعبين بمختلف الأندية المشاركين فى البطولات الإفريقية.

 

وقال خالد بيومي عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “احمل الجهاز الفني بالكامل وعلي رأسهم كارلوس كيروش إلي ما وصل إليه مستوي لاعبي الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية”.

 

وتابع: “كان من الممكن تأجيل علي الإقل مبارتين في الدوري الممتاز لمصلحة المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش”.

 

واستطرد: ‏”كيروش اخذ قسطا من الراحة وإجازة بعد مجهود أمم افريقيا وهو من طالب باستمرار مباريات الدوري.. ربنا يستر”.

 

وتابع: “لاعبو الاهلي هم الأكثر مشاركة في المباريات في اخر شهرين في كل انحاء العالم يليهم الزمالك وبيراميدز بجانب السفر الطويل”.

 

وأضاف: ‏”السؤال هل كيروش سيشرك عناصر جديدة في مباراتي السنغال ام سيعتمد علي نفس العناصر  وهل كان من المفروض اعطاء جزء من الراحة للاعبين القوام الرئيسي  لمصلحة منتخب مصر”.

 

كان فريق الزمالك ودع دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام الوداد البيضاوي المغربي فى القاهرة بهدف دون رد وفوز بيترو أتليتكو على مواطنه فريق ساجرادا الأنجولي بثلاثية نظيفة.

فيما تلقى النادي الأهلي خسارة أمام صن داونز فى القاهرة وجنوب أفريقيا بهدف دون رد فى دورى أبطال أفريقيا إلا أن حظوظ المارد الأحمر تظل وفيرة للتأهل إلى دور الثمانية فى البطولة القارية.

يذكر أن منتخب مصر الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش سوف يلتقى نظيره منتخب السنغال يومي ٢٥ بالقاهرة و ٢٩ فى داكار ضمن منافسات الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم بقطر ٢٠٢٢.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *