ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الملاكمة / بول وفيوري يعلنان التحدي قبل مواجهتهما في السعودية

بول وفيوري يعلنان التحدي قبل مواجهتهما في السعودية

تبادل الملاكمان ​جيك بول​ و​تومي فيوري​ التحدي قبل يومين من المواجهة المنتظَرة بينهما في «نزال الحقيقة» على حلبة الدرعية ووسط حضور نجوم سابقين في اللعبة على رأسهم الأسطورة ​مايك تايسون​.

وخلال المؤتمر الصحافي جدد جيك بول (الذي يحمل في سجله 6 انتصارات دون هزائم، من بينها 4 بالضربة القاضية) تصريحاته السابقة بأنه سيهزم فيوري بالضربة القاضية ، بينما أكد تومي فيوري (الذي يحمل في سجله 8 انتصارات دون هزائم، من بينها 4 بالضربة القاضية) قدرته على حسم هذا النزال خلال ثلاث أو أربع جولات فقط.

واكد جيك بول انه تابع جميع نزالات فيوري ليتمكن من فهم طريقة لعبه وحركاته معترفا انه ملاكم جيد لكن ليس ممتازا .
واضاف انه يخوض أي نزال في مسيرته الاحترافية بشكل جدي، وهدفه هزيمة المنافسين، وسيكون فيوري ضحيته المقبلة ولن يتمكن من إيقافه .

أما تومي فيوري فقال انه يرغب في ان يكون السبب في إنهاء مسيرة منافسه الاحترافية معتبرا ان ذكر اسم بول الى جانب اسمه فيه تقليل احترام له .

واضاف ان سبب تأجيل هذا النزال في السابق إصابته بكسور في بعض الأضلاع، والآن قد تعافى بالكامل وانه جاهز لتقديم أفضل نزال في حياته المهنية.

وهذا النزال ثالث مواجهة للملاكمة تستضيفها المملكة، وذلك بعد «نزال الدرعية» بين آندي رويز جونيور وأنتوني جوشوا، في عام 2019، و«نزال البحر الأحمر» في الصيف الماضي الذي شهد تنافس جوشوا مرة أخرى مع أولكسندر أوسيك.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *